بلوستارز في طهران والرياضي في جدة
تتوجه، قبل ظهر اليوم، بعثة نادي بلوستارز إلى العاصمة الإيرانية طهران، لتمثيل لبنان في بطولة أندية آسيا لكرة السلة التي تجرى من 12 الجاري حتى 20 منه. يذكر أن «النجوم الزرق» دعموا صفوفهم بالأميركيين: جوني كارتر ووليام بيبن، وهو حلّ في المجموعة الأولى إلى جانب فرق: الريان القطري، القادسية الكويتي، كايجرز الهندي وأرينا الأردني (أعلن انسحابه). وتنطلق اليوم، في مدينة جدة السعودية، منافسات بطولة الأندية العربية الـ20 حتى 23 الجاري، ويحمل لقبيها الأخيرين النادي الرياضي اللبناني، وهو جاء في المجموعة الثانية الى جانب فرق: وداد بو فاريك الجزائري، الشارقة الإماراتي والمحرّق البحريني.

«المنار» تحرز بطولة القدم الجامعية في الـ AUT

أحرز فريق جامعة المنار بطولة «الميني فوتبول» التي نظّمتها جامعة AUT ـــ طرابلس إثر فوزه في النهائي على فريق AUT (5 ـ 3)، بمشاركة 12 فريقاً جامعياً. وشكر مدير الجامعة المنظمة محمد الجمل المشاركين وهنّأهم على النجاح، ونال فريق جامعة الروح القدس كأس الفريق المثالي، وباسم ملحم (اللاعب المثالي) وعمر ياسين (الهدّاف) وضياء أنطون (اللاعب الأفضل).

منتخب سيدات السلة استعداداً للبطولة العربية

دعا الاتحاد اللبناني لكرة السلة منتخب لبنان للسيدات للبدء بالتمارين استعداداً لبطولة العرب، في مصر في تشرين الثاني. وستنطلق التمارين الساعة الخامسة من عصر الجمعة 11 الجاري على ملعب نادي الأنترانيك في سنتر دميرجيان ــ النقاش، بإشراف المدرب الوطني رزق الله زلعوم. وقد دعيت للالتحاق بالتمارين اللاعبات: شدا نصر، نايلة علم الدين، نسرين دندن، شيرين الشريف، تمارا خليل، مايا أشقر، كريستيل شالوحي، نتالي مامو، ريما نجا، إيما أسكدجيان، نور شقير، ساندرا نجم ، كارولين مفرّج، نتالي سيفاجيان، أليغ تاباكيان وماري عماد.