صفار وكوريتسيفا في نهائي الـ «ATCL»
انحصر لقب الدورة الدولية الخامسة للسيدات بالتنس التي ينظّمها الـ «ATCL» بين، حاملة اللقب، التونسية سليمة صفار والأوكرانية ماريا كوريتسيفا. وستتواجه اللاعبتان في المباراة النهائية عند الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم على الملعب الرئيسي للنادي. وتبلغ جوائز البطولة 75 الف دولار.

حفل المنار لنجوم الموسم

لبى حوالى 20 إعلامياً رياضياً من وسائل الإعلام في لبنان، أمس، دعوة القسم الرياضي في المنار للتداول في شأن الاستفتاء في شأن نجوم الموسم الكروي اللبناني وذلك تحضيراً للحفل السنوي الذي يقيمه تلفزيون المنار منذ عشر سنوات. وقد تم تحديد حوالى مئة فاعل في الوسط الكروي بين مدرب وإعلامي متابع ولاعب سابق لاختيار النجوم. وحُددت مبدئياً إقامة الحفل العام المنقول عادة في أواخر شهر حزيران 2007.

الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسينغ إلى بطولة العرب

غادر فريق الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسينغ لبنان الى المغرب للمشاركة في البطولة العربية، التي تختتم في 15 أيار. وضم الوفد ثلاثة لاعبين ومدرباً وحكماً إضافة الى رئيس الاتحاد أحمد زيداني. وكان منتخب فلسطين للتاي بوكسينغ قد أحرز قبل شهرين ثلاث ميداليات: ذهبية وفضية وبرونزية في بانكوك في مسابقة بطولة العالم. وأشار زيداني إلى أن هذه الخطوة مثّلت قفزة نوعية لرياضة الألعاب القتالية حيث يقوم الاتحاد بإعداد عشرات الشباب في المخيمات الفلسطينية في الجنوب للمشاركة في الدورات المحلية والخارجية.

موريس نيكولاس في لبنان اليوم

يصل الأمين العام للاتحاد الآسيوي لألعاب القوى موريس نيكولاس، اليوم الى بيروت، في زيارة تدوم ثلاثة أيام يجري خلالها محادثات مع مدير البطولة الآسيوية لألعاب القوى ورئيس اتحاد ألعاب القوى عبد الله شهاب وأعضاء اللجنة التنفيذية للبطولة. وسيتفقّد نيكولاس المنشآت التي ستستضيف البطولة وملاعب الإحماء والتمارين، وسيطّلع على آخر التحضيرات المتعلّقة بالحدث القاري الكبير المقرر بين 28 تموز و2 آب في المدينة الرياضية.

«حوار سبور» مع آل ثاني

يستضيف الزميل رشيد نصار في برنامجه «حوار سبور» أمين سر اللجنة الأولمبية القطرية سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، وذلك في السادسة من مساء غد الأحد عبر شاشة الـNBN، وتتمحور الحلقة حول الدعم القطري الرياضي للبنان.