تأهّل البوشرية إلى نهائي بطولة الطائرة
تأهل فريق الشبيبة البوشرية الى المباراة النهائية من بطولة لبنان للكرة الطائرة بعد فوزه على فريق الانطلاق أنفة 3 ــ 0، في المباراة الثانية من سلسلة مباريات الدور نصف النهائي ليتقدم 2 ــ 0. ويلعب، اليوم في 19.30 على ملعب المر، فريقا الأنوار والجيش في نصف نهائي الثاني والنتيجة بينهما 1 ــ 1.
وأعلنت لجنة الأمور المستعجلة في اتحاد اللعبة أن الدور النهائي سينطلق في 23 الجاري لضرورات تتعلق بالنقل التلفزيوني، كما قررت إطلاق مسابقة كأس لبنان للموسم 2006ــ 2007 في 8 حزيران المقبل، وآخر مهلة للاشتراك يوم 24 الجاري.

هل يعيّن تراخ مدرباً لمنتخب السلّة؟

لم تُعرف حتى الآن هويّة مدرب المنتخب الوطني الجديد لكرة السلة، والذي سيحلّ بديلاً لفؤاد أبو شقرا «المعتذر»، علماً ان معلومات خاصة أشارت لـ«الأخبار» ان هناك اتجاهاً لاختيار مدرب بلوستارز، الاميركي ماز تراخ، ليشغل هذا المكان كونه الأجنبي الوحيد على الساحة السلوية حالياً الذي يعرف اللاعبين اللبنانيين وقدراتهم الفنية، اذ ان مسألة تعيين مدرب وطني لن تكون قيد الطرح خصوصاً وان المرشّح الأبرز لذلك هو غسان سركيس الذي كان قد صرّح سابقاً لـ«الأخبار» «في حال طُلب مني تدريب المنتخب فمرتجع مع الشكر بوجود رئيس الاتحاد اللبناني للعبة ميشال طنوس». ما يعني ان الأقرب لشغل هذا المنصب هو تراخ!
  • وعند السيدات، فاز انترانيك على الشانفيل 74 ــ 55 في المباراة الثانية بينهما، وهما سيلتقيان عند السادسة من مساء الاربعاء المقبل.

    رحلة مشي لـ «أصدقاء الطبيعة بلا حدود»

    تنظم جمعية «أصدقاء الطبيعة بلا حدود» رحلتها الـ 11 لمشي المسافات الطويلة لعام 2007 في جنوب لبنان ـــ مرجعيون. ويتجمع المشاركون الساعة 6,30 صباح الأحد أمام وزارة التربية قصر الأونيسكو، وتنطلق الحافلات التي تقل المشاركين الساعة 7,00. وتبدأ رحلة المشي من ساحة مرجعيون الساعة 9,30 وتستمر نحو خمس ساعات يقطع خلالها المشاركون 27 كلم.

    صباح خوري ضيف «لقاء رياضي»

    يحلّ لاعب فريق المتّحد لكرة السلة صباح خوري ضيفاً على برنامج «لقاء رياضي» على إذاعة صوت الموسيقى 106.9mhz، اليوم في الخامسة عصراً. وسيتحدث خوري عن واقع اللعبة والفريق الذي سيلعب معه الموسم المقبل، وخصوصاً أن توقيعه حر. يُقدم البرنامج الزميل فارس كرم، كما يُقدم فقرة صباحية يومية عند الساعة 7.30، تتلقى اتصالات هاتفية ورسائل قصيرة.