«ذا صن»: تيفيز إلى ريال مدريد
ذكرت صحيفة «ذا صن» الإنكليزية في عددها الصادر أمس أن الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم وستهام يونايتد الإنكليزي سينتقل الى ريال مدريد الإسباني مقابل 30 مليون جنيه استرليني. وقدّم تيفيز مستوى جيداً في الفترة الأخيرة رغم بدايته الصعبة في الدوري الإنكليزي الممتاز، وقد ساهمت أهدافه في بقاء فريقه ضمن دوري الأضواء، وآخرها في مرمى مانشستر يونايتد بطل إنكلترا، علماً أن ميلان الإيطالي وإشبيلية الإسباني أبديا رغبة حقيقية في منافسة ريال مدريد على الظفر بتوقيع هدّاف بوكا جونيورز الأرجنتيني سابقاً.

نيوكاسل يعيّن ألاردايس مدرباً له

عيّن نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي سام الاردايس مدرباً لفريقه بعقد لمدة ثلاث سنوات، ليخلف بذلك غلين رودر المقال من منصبه. وكان الاردايس (52 عاماً) المرشح الأقوى للحلول مكان رودر، وخصوصاً بعد إجرائه محادثات طويلة مع رئيس نيوكاسل فريدي شيبارد، وهو كان قد استقال من تدريب بولتون أواخر الشهر الماضي بعد 8 أعوام أصاب فيها نجاحاً لافتاً، علماً أنه كان قد رفض الإشراف على نيوكاسل قبل ثلاثة أعوام، وهو كان مرشحاً لتدريب المنتخب الإنكليزي قبل تعيين ستيف ماكلارين في الصيف الماضي.

أولا رئيساً لمجموعة الـ 14

يفترض أن يتم انتخاب رئيس نادي ليون الفرنسي جان ميشال اولا خلفاً لإانكليزي ديفيد دين رئيساً لمجموعة الـ14 التي تضم أقوى وأغنى 18 نادياً في كرة القدم الأوروبية، اليوم في الجمعية العمومية التي تعقدها المجموعة بحسب المدير العام توماس كورث. وسيحلّ اولا مكان دين في منصب الرئيس بعد استقالة الأخير من منصبه نائباً لرئيس نادي أرسنال الإنكليزي أواخر الشهر الماضي.