فوز الجيش والصداقة في كأس «اليد»
انطلقت مسابقة كأس لبنان في كرة اليد أمس بمباراتين، جمعت الأولى بين الجيش اللبناني (بطل الموسم الأخير) والنسور بعلبك على ملعب الرئيس إميل لحود في مار روكز، وأدت إلى فوز الجيش بنتيجة (32 ــــــ 24) بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته (16 ــــــ 13). وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب سيدة الجمهور فاز الصداقة على الشباب حارة صيدا بنتيجة (33 ــــــ 20) الشوط الأول (15 ــــــ 7).
أشرف على المباراتين نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة اليد أحمد درويش وأمينه العام جورج فرح. وتستكمل مباريات المسابقة الجمعة المقبل بلقاء مار الياس مع السد (الوافد الجديد إلى اللعبة) على ملعب الجمهور (الساعة 7) وهوليداي بيتش مع المشعل (لحود ــــــ 5,30).

بعثة طاولة لبنان إلى كرواتيا

غادرت بيروت اليوم بعثة لبنان في كرة الطاولة متوجهة الى كرواتيا للمشاركة في بطولة العالم الـ 49 لفئتي الفردي والزوجي، المقررة في زغرب بين 20 و28 ايار الجاري. ترأس البعثة سليم الحاج نقولا وضمّت اللاعبين رشيد البوبو وجوزيف شلهوب واللاعبتين ماريانا صومنجيان ولارا كجه باشيان. وقررالاتحاد اللبناني للعبة دعم ملف ترشيح موسكو لاستضافة بطولة العالم 2010 .

ختام مهرجان جامعة الروح القدس الرياضي

برعاية وحضور رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات نصري لحود ، اختتم المهرجان الرياضي الذي نظّمته جامعة الروح القدس بمشاركة 14 جامعة في العاب كرات القدم والسلة والطائرة، وأحرزت جامعة المنار ـ طرابلس المركز الأول في كرة القدم، وجامعة الروح القدس لقب كرة الطائرة، وفي كرة السلة فازت آنسات اللبنانية الأميركية، فيما تصدّرت جامعة الروح القدس فئة الرجال. وختاما وزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزين.
(الأخبار)