الرياضي الى نهائي «العربية» وبلوستارز خامس «آسيا»
تأهل الرياضي اللبناني الى نهائي بطولة الأندية العربية الـ20 في جدة للمرة الثالثة توالياً، اثر فوزه على الكويت الكويتي 99ــ73 في مباراة كانت الأفضلية الدائمة فيها للـ«الأصفر»، وكان الاميركي ايس كاستس الأفضل في المباراة برصيد 30 نقطة (منها 6 ثلاثيات)، وهو سيلتقي في المباراة النهائية عند الثامنة مساءً، الأهلي السعودي. وفي بطولة الأندية الآسيوية الـ18 في طهران، أحرز بلوستارز المركز الخامس بعد فوزه، أمس، على استانا تايغرز الكازاخستاني 97ــــ82.

بعثة الأنصار إلى تركمانستان آسيوياً

غادرت بعثة نادي الأنصار، صباح أمس الأحد، إلى تركمانستان لمواجهة فريق نيبيتشي ضمن منافسات المجموعة الثالثة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، غداً الثلاثاء (3,30 بتوقيت بيروت) وسبق للأنصار أن فاز ذهاباً (3 ــــــ1) في بيروت. وتخلف عن السفر اللاعبان نبيل بعلبكي وحميد بسما لأسباب صحية، وترأس البعثة مدير النادي بلال فراج.

نهائي السلة والقدم "المهنية"

أحرزت آنسات دار الأيتام الأسلامية بطولة كرة السلة المهنية بفوزهن في النهائي على مدرسة مار انطونيوس بنتيجة (46ـ39)، وختاما وزّع مدير البطولة خليل الخليل الجوائز على الفائزات. وأحرز معهد البقاع الفني بطولة كرة القدم المهنية (مواليد 85ـ86) بفوزه في النهائي على معهد طرابلس (1ـ0)، وفي ختام فئة (87ـ88) فاز معهد صور الفني على معهد جباع الفني بركلات الترجيح بعد التعادل (1ـ1). وسيقام حفل اختتام الأنشطة الرياضية للمهنيات يوم الأربعاء في 23 الجاري في قصر الأونسكو برعاية وحضور وزير التربية والتعليم الدكتور خالد قباني.

«شباب البرج» بدلا من الأرشاد

لم تنجح المفاوضات التي جرت بهدف دمج ناديي البرج بالأرشاد (الصاعد حديثا الى الدرجة الأولى) نتيجة عدم اقتناع «البرجيين» بالفكرة، فيما عقد رئيس الأرشاد عبد السباعي إجتماعات مع الفعاليات الرياضية البرجية لبلورة شكل ومضمون ادارة ناديه الجديدة (24 عضواً من أنحاء لبنان)، وقام بالخطوات لتغيير اسم ناديه الى «شباب البرج»، واتصل بالمدرب أسامة الصقر وأمين عوالي للاشراف، وبقي محمد السيد رئيساً للجنة الفنية.

مواقف لشهوان في «فيوتشر سبور»

يحل رئيس نادي الحكمة جورج شهوان ضيفا على برنامج «فيوتشر سبور» مع الزميل فارس كرم على «المستقبل» في السابعة مساءً. وسيوضّح شهوان جملة أمور على الساحة الحكماوية ومسألة بقائه في النادي. (ومن المقرر أن يجتمع شهوان باعضاء مجلس أمناء النادي يوم الثلاثاء لوضعهم في الأجواء).