الخطيب يترك المنتخب لأسباب شخصية!
أعلن فادي الخطيب، قائد منتخب لبنان وفريق بلوستارز، أنه لن يكون في صفوف المنتخب لأسباب شخصية، وأوضح الخطيب في حديثه لـ «الأخبار» أنه يفضّل أن يكون الى جانب زوجته الحامل وطفله البالغ من العمر سنة و7 أشهر في ظل الأوضاع الراهنة في البلاد، وأنه من غير الممكن أن يتركهما لمدة شهر و10 أيام.
وتابع الخطيب «أنا ربّ عائلة ومسؤول أمام عائلتي ولا أستطيع أن أجازف بذلك رغم أنني لا أنكر أن المنتخب أيضاً من مسؤوليتي لكن العائلة تفرض نفسها دائماً». يُذكر أن الخطيب كان قد أبلغ الاتحاد اللبناني للعبة ذلك وردّ عليه الأخير بالرفض.

وفد فرنسي عند وزير الرياضة

استقبل وزير الشباب والرياضة أحمد فتفت في السرايا الحكومية وفداً من القناة الفرنسية للصحافة الرياضية في حضور مستشاره صالح فرّوخ، وأعلن فتفت بعد اللقاء عن اتفاقية تعاون لإجراء دورة تدريبية للصحافيين الرياضيين (40 مشاركاً) استعداداً لبطولة ألعاب القوى الآسيوية التي من المقرر أن تجرى في لبنان من 28 تموز إلى 2 آب.

البلمند بطلة دورة الثانوية الوطنية الأورثوذكسية

أحرزت ثانوية سيدة البلمند كأس المركز الأول في بطولة الثانوية الوطنية الأورثوذكسية في كرة القدم المصغّرة لفئة المنتخب، التي نظّمتها على ارضها في الميناء بمشاركة 12 مدرسة من مختلف المناطق الشمالية، بعد فوزها على منتخب الثانوية المنظِّمة 6 ــــــ 0.