حقّق فريق النجمة فوزاً معنوياً على الأنصار 1 ــ 0 على ملعب المدينة الرياضية، في لقاء قمة نظرية متواضعة لا تصل الى مستوى بطل الموسم ولا المتأهل آسيوياً. ولعل أجمل ما فيها سلّة الفرص الضائعة وكرات صدمت خشبات المرمى مع براعة الحارسين عبدو طافح ولاري مهنا نجمي اللقاء.تفوّق النجمة في الشوط الأول لعباً وفرصاً ونتيجة مقابل بطل مفكّك الخطوط وهجوم عاجز لدرجة أنه لم يسدّد سوى كرة واحدة بين الخشبات مقابل 7 للنجمة، خطف منها البرازيلي راموس هدفاً جميلاً من خارج المنطقة في الدقيقة 24 إثر لعبة من خالد حمية وأغوب.
وجاء الهدف ترجمة للسيطرة النجماوية والفرص المتتالية أبرزها عارضة أغوب في الدقيقة 19.
وفي الشوط الثاني، انتفض لاعبو الأنصار وسيطروا على خط الوسط وهاجموا فيما تراجع النجماويون لياقة وحرارة. وكاد الأنصار أن يعادل لكن كرة سدير الثابتة أصابت العارضة، مقابل كرة استعراضية من ناصر الدين تصدى لها الحارس مهنا. وتمر الدقائق بين كرّ وفرّ حتى أنهى الحكم بسام عياد المباراة بفوز النجمة 1 ــ 0. وبهذا لقي الأنصار خسارته الثانية هذا الموسم (من المبرة 1 ــ 4) بعد أن ضمن اللقب، فيما عزز النجمة نقاطه الى 35 رابعاً.
  • قاد المباراة الحكم بسام عياد مع زياد مهاجر وعزام اسماعيل ومحمد منصور رابعاً.
    الحكمة × العهد (3 ــ 2)تفوّقت خبرة الحكمة في الشوط الأول لعباً وخطورةً وتكتيكاً حيث استغلوا تماماً غياب مفاتيح العهد (أسامة حيدر، أونيكا، علي العطار) ثم خروج علي يعقوب مصاباً، فسيطروا على الوسط وسجّلوا ثلاثة أهداف ملوّنة، معتمدين أسلوب العهد ذاته في الذهاب (كرات طويلة وكسر التسلل والانفراد):
    الأول، لطومي بعدما استقبل كرته خلف الدفاع (5)، والثاني لوارطان بكرة طويلة من ألوزيان انفرد بها (14)، والثالث لوارطان بكرة هدية من المحرّك الراقي بول رستم (30). ولم يختبر الحارس ايلي فريجي لأن كرات طهماز والعلي وطراد طاشت حول الخشبات.
    في الشوط الثاني، سيطر العهد الجديد على اللعبة تماماً، مع نزول حسن معتوق وتماسك الوسط بعباس خليفة وحسين علوية ومحمد ابو عتيق، وغزا المنطقة الخضراء مراراً مقابل تراجع صفوف الحكمة ولياقتهم، فخطف محمود العلي هدف العهد الأول بكرة رائعة لوب من فوق الحارس فريجي (58)، وبعد فرصتين للعلي ومعتوق كسب العهد ركلة جزاء، لعرقلة الحارس فريجي حسن طهماز، سددها معتوق واحتضنها فريجي ببراعة (71). وبعد 3 فرص لطهماز والعلي وخليفة خطف العلي هدفه الثاني بكرة منسوخة فوق الحارس الخارج (84)، ورغم ضغط العهد لم يحدث جديد سوى طرد طومي( 96) وأثبت الحكمة أنه فريق الخبرة المزاجي والعهد أنه فريق المستقبل المنافس على جميع الألقاب.
  • حكم اللقاء رضوان غندور مع بشار علام وطوني طحش، وبشار عباس رابعاً.
  • طرد الحكم مدرب العهد الألماني غاسبرت لدخوله الملعب وطلبه معالجة بول رستم خارج الملعب.