فوغل يترك المنتخب أيضاً!
تشير أجواء السلّة إلى أن لاعب النادي الرياضي الدولي جوزف فوغل، لن يشارك زملاءه في صفوف منتخب لبنان لسبب شخصي أيضاً، وذلك بعدما اعتذر قائد المنتخب فادي الخطيب لأسباب عائلية، وكذلك لاعب النادي الرياضي علي محمود بداعي الزواج. يذكر أن المعلومات الأخيرة في شأن استقدام مدرب لمنتخب لبنان أصبحت قريبة جداً من الصربي دراغان راتزا، وستتوضح الأمور خلال أيام.

الجيش والمشعل والسد والصداقة إلى نصف نهائي كأس لبنان لكرة اليد

تأهّل الفريقان البقاعيان المشعل والسد (درجة ثانية) إلى نصف نهائي مسابقة كأس لبنان لكرة اليد، والتحقا بفريقي الجيش والصداقة. ففي أول إطلالة رسمية للسد، حقق فوزاً كبيراً على الشباب مار الياس (48 ـ 27)، الجمعة على ملعب سيدة الجمهور، وتألق خضر نحاس من السد وخالد الزعتري من مار الياس، وسجّل كل منهما 13 هدفاً. وفاز المشعل على هوليدي بيتش (36 ـ 24)، في مجمّع الرئيس إميل لحود ـــ مار روكز، وبرز ربيع مظلوم ومحمد همدر من المشعل، وربيع خليل ومارك أبيض من هوليدي.
وتستكمل المسابقة يوم الأربعاء 30 الجاري بلقاء الجيش مع المشعل (الساعة 5 ـــ ملعب لحود) والخميس 31 منه، اللقاء المنتظر بين الصداقة والسد (5 ـــ الجمهور).

للسنة الثالثة... عودة ـ سرادار بطلاً للمصارف

أحرز فريق كرة القدم التابع لمجموعة عودة ـــ سرادار، وللسنة الثالثة توالياً، بطولة لبنان في «الميني فوتبول» للمصارف، إثر فوزه في النهائي على بنك بيروت (4 ـ 3)، وحلّ البنك اللبناني الكندي ثالثاً بفوزه على الشرق الأوسط وأفريقيا (11 ـ 5). جرت المباريات على ملعب سيدة الجمهور بمشاركة 19 مصرفاً، تضم فرقها نخبة من لاعبي الأندية المحلية. وختاماً وزّع جورج حاج وعمر برجاوي عن نقابة موظفي المصارف الكؤوس والميداليات على الفائزين.

السد زعيماً للكرة القطرية بثلاثية تاريخية

اثبت السدّ انه سيد الكرة القطرية هذا الموسم بإحرازه ثلاثية تاريخية في انجاز غير مسبوق عندما توّج بطلا لكأس امير قطر في كرة القدم بفوزه على الخور بركلات الترجيح 5ــ4 (الوقتان الاصلي والاضافي 0ــ0) في المباراة النهائية امام نحو 23 الف متفرج تقدمهم امير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني. وكان السدّ توج بطلا للدوري وكأس ولي العهد هذا الموسم ايضاً. واللقب هو الـ13 للسد في هذه المسابقة، في حين فشل الخور في احراز لقبه الاول.