أحرزت الأرجنتين لقب كأس العالم لكرة المضرب للمرة الثالثة في تاريخها بفوزها على تشيكيا 2-1 في النهائي الذي استضافته مدينة دوسلدورف الألمانية.وتقدّمت تشيكيا بواسطة توماس برديتش الذي تغلب على خوان إيغناسيو تشيلا 3-6 و6-3 و7-6، وأدرك أغوستين كاليري التعادل للأرجنتين بفوزه على يان هايك 6-3 و6-1 في الفردي. ومنح الثنائي كاليري وخوسيه أكاسوسو اللقب لبلادهما بتغلبهما على برديتش ومارتن دام 2-6 و6-4 و10-4 في مباراة الزوجي.
  • دورة بورتشاش: أوقف الأرجنتيني خوان موناكو مغامرة الفرنسي غايل مونفيس في المباراة النهائية من دورة بورتشاش النمسوية الدولية البالغة قيمة جوائزها 353 ألف يورو، وحرمه لقباً ثانياً في مسيرته بفوزه عليه 7-6 و6-0.
  • دورة ستراسبورغ: استعادت الإسبانية أنابيل ميدينا غاريغس المصنفة سادسة لقب دورة ستراسبورغ تغلبها على الفرنسية إميلي موريسمو الأولى 6-4 و4-6 و6-4 في المباراة النهائية.
  • دورة إسطنبول: أنهت الروسية إيلينا ديمنتييفا المصنفة ثانية مغامرة الفرنسية أراوان رضائي قاهرة الروسية الأخرى ماريا شارابوفا في دور الأربعة، وهزمتها 7-6 و3-0، ثم بالانسحاب في المباراة النهائية لدورة أسطنبول البالغة جوائزها 149 ألف يورو.