مقررات الإتحاد اللبناني للمصارعة
أعلن الإتحاد اللبناني للمصارعة قرارات أهمها:
ـ تأجيل مهرجان طرابلس بالمصارعة الى وقت يحدد لاحقاً.
ـ تثبيت تاريخ 5 ـ 9 أيلول 2007 موعداً لإقامة بطولة الشباب العرب في بيروت.
ـ تسمية كل من غدير الحاج وتوفيق العشي ومختار النصولي وهادي عون للتحضير لأولمبياد الناشئين 2012.
ـ أخذ العلم بنتائج فريق الإتحاد بدورة عمان الدولية بمشاركة المصارعين: أحمد الخالد، حسين عز الدين، وهيثم عنتر الذين أحرزوا 5 ميداليات، إثنتين فضية وثلاث برونزيات في المصارعتين الرومانية والحرة للهواة.
ـ تكليف نائب الرئيس الإتصال بالإتحاد العربي للمصارعة لإيجاد حل بموضوع مطالبته بمبلغ 500 دولار بدل إشتراكات عامي 2006 ـ 2007.

حكّام لبنان في آسيا

إختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أربعة حكام من لبنان لقيادة مباريات في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الأردن بين 16 و 24 الشهر المقبل، وكأس الأمم الآسيوية التي ستقام في تايلاند وماليزيا وفيتنام واندونيسيا بين 7 و29 تموز. ويشارك في بطولة غرب آسيا الحكم الرئيسي رضوان غندور والمساعد علي عدي، ويشارك في كأس آسيا الحكم الرئيسي طلعت نجم والمساعد مصطفى طالب.

السلام × العهد اليوم

يفتتح الأسبوع الـ 21 من الدوري اللبناني لكرة القدم بمباراة واحدة بين السلام والعهد، اليوم في الخامسة عصراً على ملعب طرابلس البلدي، في مباراة هامشية لفريق السلام الذي تأكد هبوطه الى الدرجة الثانية، في حين يسعى العهد للفوز وتحسين مركزه(خامساً بـ 32 نقطة).

«حصاد الملاعب» يستضيف عنتر وشبلي

يستضيف برنامج «حصاد الملاعب» من تقديم الزميل طلال نصر الله، الثامنة والنصف مساء اليوم، على إذاعة البشائر النجم الدولي اللبناني رضا عنتر والزميل إبراهيم شبلي، للحديث حول مسيرة النجم اللبناني الاحترافية في المانيا، وأوضاع زميله يوسف محمد في فريق فرايبورغ الألماني.

النخل ونصّور ضيفا «لقاء رياضي»

يحل عضوا الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة المستقيلان، رئيس نادي السفارة الأميركية أسعد النخل وأمين سر نادي الأنوار جورج نصّور، ضيفين على برنامج « لقاء رياضي» في إذاعة صوت الموسيقى 106.9 MHZ ، اليوم عند الخامسة. وسيطرح مقدم البرنامج الزميل فارس كرم أزمة اتحاد اللعبة ومسارها بعد إنسحاب فريق الأنوار من البطولة والاستقالات الجديدة المتوقعة.