عبد القادر سعد
يجمع القيِّمون على نادي النجمة على أن الموسم الكروي الحالي لم يكن على مستوى الطموحات محلياً بعكس المشاركة الآسيوية التي كانت ناجحة. وضمن هذا السياق ستقوم إدارة النادي بعقد اجتماع موسع بعد نهاية البطولة للتباحث في أمور النادي إدارياً ومستقبلياً، يضم أعضاء الهيئة الإدارية واللجان الفنية.
ومن الأمور التي تنوي الإدارة القيام بها إنشاء أكاديمية رياضية للأولاد الصغار لتعزيز فئات النادي العمرية. وستُنشأ المدرسة الكروية بعد تحويل أرضية ملعب المنارة إلى عشب اصطناعي، إضافة إلى تحسين مرافق الملعب بكلفة 275 ألف دولار، وسيستغرق المشروع ثلاثة أشهر.
وأكدت مصادر عليمة لـ«الأخبار» أن هناك عدداً من الأسماء المطروحة للإشراف على المدرسة، ومنها: جهاد محجوب وناصر بختي. وفي اتصال مع رئيس النادي محمد أمين الداعوق أكد أن الورشة ستنطلق بعد نهاية البطولة، لكنه لم تُطرح أسماء للإشراف على المدرسة التي يأمل أن تساعد على إيجاد لاعبين جدد للفئات العمرية.
«الأخبار» اتصلت بالمدرب جهاد محجوب الذي نفى علمه بالمشروع، لكنه جاهز إذا طلبت إدارة النادي منه ذلك.
وفي اتصال مع المدرّب ناصر بختي، قال إن الفكرة مطروحة من خلال نية إدارة النادي بإعادة النظر بطريقة العمل التي يُدار بها الفريق، ويعود الحديث إلى أكثر من سنة وهو وصل إلى مرحلة المفاوضات. وأشار بختي إلى أن إدارة النادي مؤمنة بعمل المدربَين على صعيد الفئات العمرية، كما أن التوجه يطال العمل على صعيد الإدارة الفنية للفريق الأول.