الليلة إنكلترا والبرازيل في «ويمبلي»
يتطلع منتخب انكلترا الى تلميع صورته بعد تقديمه مستوى مخيباً في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الامم الاوروبية 2008، وذلك عندما يواجه ودياً منتخب البرازيل الليلة الساعة 21.00 بتوقيت بيروت على ملعب «ويمبلي» في العاصمة لندن.
ويعود الى صفوف انكلترا ديفيد بيكام للمرة الاولى منذ مونديال 2006، كما هي حال مايكل اوين الذي غاب طيلة الموسم الحالي بسبب جراحة في الركبة. ويلعب المنتخب الانكليزي للمرة الاولى على ملعب «ويمبلي» منذ ظهوره الاخير هناك في تشرين الاول عام 2000 حين خسر امام ألمانيا 1ــــــ0، قبل هدم الملعب التاريخي وتشييد ملعب جديد بكلفة 800 مليون جنيه استرليني.

إيطاليا من دون امبروسيني وزامبروتا

سيفتقد منتخب ايطاليا الذي يواجه نظيره جزر فارو غداً في التصفيات المؤهلة الى كأس امم اوروبا 2008، خدمات ظهير برشلونة الاسباني جانلوكا زامبروتا ولاعب وسط ميلان ماسيمو امبروسيني بداعي الاصابة. ويعاني زامبروتا من اصابة طفيفة في الركبة اليمنى، فيما لم يتعافَ امبروسيني من ضربة تلقاها في ربلة الساق خلال المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا التي احرزها فريقه على حساب ليفربول الانكليزي (2ــــــ1).

ماغات مدرباً ومديراً لفولسبورغ

عيّن نادي فولسبورغ الالماني فيليكس ماغات مدرباً ومديراً له في آنٍ معاً. وكان ماغات قد اقيل من منصبه مدرباً لبايرن ميونيخ في شباط الماضي بسبب سوء نتائج الفريق، وهو سيخلف كلاوس أوغنتالر الذي فك الارتباط معه بعدما نجا فولسبورغ من الهبوط بصعوبة في المرحلة الاخيرة من الموسم.

وقف فلاكي 16 شهراً لتناوله الكوكايين

أقرّت لجنة الانضباط التابعة لرابطة اندية كرة القدم المحترفة في ايطاليا، توقيف مهاجم سمبدوريا فرانشيسكو فلاكي لمدة 16 شهراً لثبوت تناوله الكوكايين. وكان فلاكي (31 عاماً) قد خضع لفحص الكشف عن المنشطات بعد المباراة التي خسرها فريقه امام انتر ميلان في كانون الثاني الماضي، وأظهرت نتيجة الفحص انه تناول الكوكايين، فتمّ ايقافه بقرارٍ فوري، ثم اكد المختبر التابع للجنة الاولمبية الايطالية ان نتيجة العينة الثانية جاءت ايجابية ايضاً.

رالي أكروبوليس: المرحلة 8 من بطولة العالم

ينطلق رالي اكروبوليس في اليونان، المرحلة الثامنة من بطولة العالم للراليات في نهاية الاسبوع الجاري، في ماركوبولو التي تقع على بعد 30 كلم جنوبي العاصمة اثينا، وهو من الاصعب على الروزنامة السنوية. وتم إلغاء مرحلتين ليصبح عدد المراحل الخاصة بالسرعة 21 مرحلة، إلا أن السباق بقي من الاطول في البطولة اذ سيمتد على مسافة 1572.33 كلم منها 1237.89 كلم مراحل خاصة.