تأكُّد غياب بايل عن موقعة أتلتيكو


أعلن ريال مدريد إصابة نجمه الدولي الويلزي غاريث بايل في ربلة ساقه، ما يعني غيابه عن اللقاء المرتقب مع الجار اللدود اتلتيكو مدريد، غداً، في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصيب بايل بعد أقل من 5 دقائق على انطلاق المباراة التي فاز بها ريال على ملقة 3-1 السبت في الدوري المحلي.
وكشف ريال في بيان بأن الفحوص التي خضع لها بايل أظهرت تعرضه لإصابة عضلية في ربلة ساقه اليسرى، دون أن يكشف عن المدة التي يحتاج إليها جناح توتنهام الانكليزي السابق لكي يتعافى من الاصابة.
لكن صحيفة "أس" ذكرت أن بايل قد يغيب بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.
وكان ريال خسر أيضاً جهود صانع ألعابه الكرواتي لوكا مودريتش الذي سيغيب عن لقاء الاربعاء بسبب التواء حاد على مستوى الركبة اليمنى.
وتوقعت وسائل الاعلام غياب مودريتش عن الملاعب لمدة ستة اسابيع بسبب هذه الإصابة التي تعرض لها بعد مرور ساعة على انطلاق مباراة ملقة.

لا كسور في إصابة سيلفا

طمأن نجم وسط مانشستر سيتي والمنتخب الاسباني، دافيد سيلفا، بأنه لم يصب بأي كسور في الإصابة التي تعرض لها الأحد امام وست هام يونايتد (2-0)، في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
وكان هناك تخوف من تعرض اللاعب الاسباني لاصابة خطيرة، لكنّ سيلفا طمأن بنفسه جماهيره في وقت لاحق من خلال حسابه على موقع "تويتر"، قائلاً: "اشكركم كثيراً على رسائل التشجيع، جميع الفحوص كانت جيدة، وأنا عدت إلى منزلي. النقاط الثلاث هي ما يهمنا".

رجل أعمال تايلاندي يقترب من شراء ميلان

أشارت تقارير إعلامية إيطالية أن رجل الأعمال التايلاندي بي تايتشابول بات قريباً من حسم صفقة شراء نادي ميلان الايطالي من مالكه الحالي سيلفيو برلوسكوني رئيس وزراء ايطاليا الأسبق. وقال تايتشابول في تصريحات أبرزتها صحيفة "لاريبوبليكا": "الأحد سأكون في مدينة ميلان لحسم الأمور وتوقيع العقود".

مدرب هانوفر ثامن المُقالين في "البوندسليغا"

تخلى هانوفر الالماني عن خدمات مدربه التركي تايفون كوركوت بعد الهزيمة الكبيرة التي مني بها الفريق امام باير ليفركوزن 0-4، يوم السبت، في الدوري المحلي الذي لم يذق فيه طعم الفوز في مبارياته الـ13 الاخيرة.
وجرى الاستغناء عن المدرب البالغ 41 عاماً بعد 16 شهراً من التعاقد معه، وذلك بسبب احتلال الفريق في المركز الخامس عشر وعلى بعد نقطتين فقط من منطقة الخطر.
ولم يكشف هانوفر عن هوية المدرب الذي سيخلف كوركوت أو يشرف على أقله على الفريق في مباراته المقبلة ضد هوفنهايم.
وأصبح كوركوت ثامن مدرب يُقال هذا الموسم في الدوري الالماني بعد ميركو سلومكا وجو تسينباور (هامبورغ) وروبن دوت (بريمن) وينس كيلر (شالكه) وأرمين فيه (شتوتغارت) والدنماركي كاسبر هيولماند (ماينتس) والهولندي يوس لوهوكاي (هيرتا برلين).

يوكوهاما تستضيف ودية اليابان والعراق في حزيران المقبل

يحل المنتخب العراقي لكرة القدم ضيفاً على نظيره الياباني ودياً في 11 حزيران المقبل في مدينة يوكوهاما في إطار استعدادات الطرفين لخوض غمار التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس اسيا 2019 ومونديال روسيا 2018.
وذكر الناطق الرسمي باسم الاتحاد العراقي وعضو مجلس ادارته كامل زغير ان "المنتخب العراقي سيتوجه في السادس من حزيران المقبل الى مدينة يوكوهاما لمقابلة المنتخب الياباني ودياً في 11 منه ضمن برنامج الاستعداد لتصفيات آسيا المؤدية الى مونديال روسيا".