أكد لاعب وسط فيردر بريمن الألماني الدولي تورستن فرينغز أن يوفنتوس الإيطالي يريد ضمّه إلى صفوفه، الصيف المقبل، «مهما كان الثمن» الذي يطلبه فريقه الحالي.وأشار فرينغز (29 عاماً و66 مباراة دولية) في حديث إلى صحيفة «بيلد» الألمانية الواسعة الانتشار، إلى أنه يفكّر حالياً بعرض النادي الإيطالي بقوله: «يوفنتوس لا يريدني أن أكون لاعباً في خط وسطه فقط، بل يريدون جعلي محور استراتيجيهم، وأنا أفكر مليّاً بالموضوع». وقال مدير بريمن كلاوس ألوفس إنه فوجئ بمجاهرة فرينغز بالموضوع علناً، مضيفاً: «إذا أراد فرينغز عدم مواصلة مسيرته مع بريمن فإننا لن نجبره على تغيير رأيه».
وفرينغز ليس اللاعب الوحيد المرشح لترك بريمن في نهاية الموسم المقبل، إذ لم يوافق المهاجم ميروسلاف كلوزه حتى الآن على تمديد عقده الذي ينتهي عام 2008، الأمر الذي يعزز الشائعات عن إمكان انتقاله إلى بايرن ميونيخ وحتى يوفنتوس الذي سبق أن أبدى اهتماماً بضمه إلى صفوفه. وقال ألوفس في هذا الصدد: «لقد نجحنا دائماً في تعويض رحيل لاعبينا، إذ لا نعتمد على لاعب معيّن لأن فيردر بريمن أهم من أي لاعب».
  • اعلن نادي بايرن ميونيخ الالماني أن مدافعه الفرنسي ويلي سانيول قد يبتعد عن صفوفه حتى نهاية الموسم بسبب عملية جراحية في الركبة عقب اصابته في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع ميلان الايطالي 2 ـــ 2 اول من امس في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا.
    وتعرّض سانيول، الذي حمل شارة قيادة بايرن خلال المباراة، للإصابة في الدقيقة 68، وهو قال «لديّ اصابة قوية في الركبة بحسب الاطباء، وهذا يستدعي عملية جراحية قد تبعدني عن الملاعب من 6 الى 8 اسابيع».
    (أ ف ب)