راوول يقترب من الرحيل عن الريال
ذكرت صحفية “ماركا” الرياضية الإسبانية، في عددها الصادر أمس، أن نادي ريال مدريد قد يسمح لمهاجمه راوول غونزاليس بالرحيل عنه في نهاية الموسم. وأضافت الصحيفة إن رحيل راوول عن النادي الملكي يمهّد الطريق لقدوم الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
ويمتد عقد راوول الذي سبق أن أحرز لقب هداف الدوري الإسباني في 1999 و2000 حتى عام 2010، إلا أنه يفكر بالرحيل بعد موسم مخيّب له حتى الآن حيث اكتفى بتسجيل 3 أهداف في الدوري الإسباني، وذلك لبقائه غالبية المباريات على مقاعد البدلاء بسبب تفضيل مدرب الفريق الإيطالي فابيو كابيللو للمهاجمين الهولندي رود فان نيستلروي والأرجنتيني غونزالو هيغوين عليه.

الإصابة تبعد أوريليو 3 أو 4 أشهر

قال نادي ليفربول الانكليزي ان موسم لاعبه البرازيلي فابيو اوريليو قد انتهى، بعد تعرضه للاصابة في المباراة امام ايندهوفن الهولندي (3ــ0) اول من امس في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا. واوضح النادي الانكليزي ان اوريليو اصيب بقطع في وتر اخيل سيرغمه على الابتعاد عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 الى 4 اشهر.

عملية جراحية لوجه لوكاتيللي

خضع الدرّاج الإيطالي روبرتو لوكاتيللي لعملية جراحية ناجحة في وجهه في مستشفى بيلاريا في بولونيا، بهدف معالجة الكسور العديدة التي نتجت من تعرضه لحادث قوي منذ أسبوعين خلال تجارب جائزة إسبانيا الكبرى للدراجات النارية على حلبة خيريز.
وشملت العملية الجراحية التي خضع لها الإيطالي على زرع لوحتين معدنيتين في فكه المكسور، إضافة الى وصلات معدنية أخرى مخصصة لتحسين عملية إغلاق فمه، وتثبيت وضع الكسور الباقية في وجهه التي لا تحتاج إلى عملية جراحية.
وأكد الأطباء أنه عندما يتحسن وضع الكسور في وجه لوكاتيللي سيشرعون بمعالجة الكسر في كاحله الأيسر وركبته اليمنى.

استقبال الأبطال للتونسي الملولي

حظي السباح التونسي اسامة الملولي باستقبال حافل لدى عودته الى بلاده متوّجاً بميداليتين إحداهما ذهبية والأخرى فضية في بطولة العالم للسباحة التي أُسدل الستار عليها في ملبورن الأحد الماضي.
وأحرز الملولي ذهبية سباق 800 متر حرة وفضية سباق 400 متر حرة، وقد حضرت جماهير غفيرة الى مطار قرطاج الدولي حاملة الأعلام لتحية السباح التونسي بعدما حقق إنجازاً تاريخياً.
وقال الملولي: “هذا الإنجاز سيحمّلني مسؤولية أكبر في المستقبل”.
وسبق أن فاز الملولي الملقب بـ “قرش المتوسط” في تونس بالميدالية البرونزية ببطولة العالم في برشلونة عام 2003 والميدالية البرونزية في بطولة العالم بمونتريال عام 2005.