اليوم يتحدد بطلا الثانية والثالثة
تقام، اليوم، مباريات تحديد بطلي الدرجتين الثانية والثالثة. فيلتقي الراسينغ بيروت مع الإرشاد، في برج حمود. ويلتقي الاجتماعي طرابلس مع النهضة برالياس، في جونية، لتحديد بطل الدرجة الثالثة.

الوحدات يلاقي شباب الأردن في الدوري الأردني

يلتقي، اليوم، الوحدات مع شباب الأردن، حامل اللقب، في قمة المرحلة الـ17 قبل الأخيرة من الدوري الأردني لكرة القدم، وكلاهما يتطلع إلى الفوز للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب،ويحل شباب الأردن ثالثاً برصيد 30 نقطة من 15 مباراة. وتستكمل المرحلة، السبت، بلقاء اتحاد الرمثا مع الرمثا، وتختتم الأحد بلقاءي العربي مع البقعة، والجزيرة مع اليرموك.

الاتحاد يتعادل وفنربغشة في افتتاح استاد حلب

تعادل الاتحاد السوري مع فنربغشة التركي 2ـــ2 في لقاء ودي أقيم لمناسبة افتتاح استاد حلب الكبير أمام نحو 75 ألف متفرج. وسجل للاتحاد عبد الفتاح الآغا والمولدافي ديمتري، ولفنربغشة سميح ترك ودينس باريس. وكان الرئيس السوري بشار الأسد قد أعلن مراسم حفل الافتتاح بحضور رئيس وزراء تركيا رجب طيب اردوغان.

المرصد

أوضح مسؤول في الاتحاد اللبناني لكرة القدم أن بطولة غرب آسيا لا تزال في لبنان حتى تاريخه ولا تزال قيد التداول ولم يصدر بشأنها أي قرار رسمي حتى تاريخه، وما ينقل أو ينشر عن نقلها من لبنان الى الأردن هو مجرد استباق لرؤية يتداولها البعض.