كأس لبنان لكرة السلّة ينطلق اليوم
تبدأ، اليوم، مباريات مسابقة كاس لبنان لكرة السلّة، ويلتقي، في السادسة، أبناء نبتون مع هوبس على ملعب غزير، وأنيبال زحلة مع الصقور بعبدا في الثامنة على الملعب عينه. وأعلن فريق المتّحد إنسحابه من المسابقة.

الحكمة يقابل الوصل في 5 أيار

أنهت إدارة نادي الحكمة إستعداداتها لخوض مباراة ودية بكرة السلة مع نادي الوصل الاماراتي في الخامس من شهر أيار، وفي المعلومات أن الحكمة سيلعب في الامارات مباريات عدة ودية، ويشاركه فيها لاعبه السابق ايلي مشنتف المستعد للالتحاق به فور انتهاء بطولة لبنان الحالية.

المبرّة يشكر ناكيد ويكلّف الأحمد مدربا بديلا

أعلنت ادارة نادي المبرة تفهمها الظروف التي أملت على مدرب فريقها الاول لكرة القدم دافيد ناكيد عدم متابعة مهامه، وشكرته على جهوده، وكلفت المدرب المساعد غسان الاحمد بقيادة الفريق. ولم يذكر بيان الادارة الأسباب، علما بأن الفراق أتى مباشرة إثر خسارة المبرة من العهد ( 0ــ2) في الدوري. وقد سبق للمدرب دافيد ناكيد أن ترك مهمة تدريب المبرة أيضا قبل عامين، وهو اكتفى أمس بالشكوى الينا من «تدخل البعض في شؤونه الفنية»! ويذكر أن ملعب المبرة سيكون جاهزا بالتعشيب الصناعي في مطلع ايار.

افتتاح بطولة المدن العربية الخامسة في الشطرنج

إفتتحت، أول أمس، بطولة المدن العربية في الشطرنج، والتي تستضيفها مدرسة الفرير، في فرن الشباك، بمشاركة 13 مدينة عربية> وتصدر بعد الجولة الاولى أربعة فرق باربع نقاط وهم: بيروت اللبناني والجيزة المصري و مدينة صنعاء اليمنية و القاهرة المصري.

اتحاد «القوى» يصقل 80 حكما وقاضيا

إستعدادا لتنظيم بطولة آسيا الـ 17 في العاب القوى، في لبنان من 28 تموز الى 2 آب 2007، يقيم الاتحاد اللبناني دورة صقل لثمانين حكما وقاضيا في مدرسة الجمهور بين 10 و14 نيسان الجاري، يحاضر فيها الأردني جاسر النويران ويعاونه اللبناني ايلي سعادة، ويشارك نعمة الله بجاني (رئيس اللجنة الفنية للبطولة) وسهى مرزوق في دورة إعداد ميقاتيين في دمشق (بين 10 و 13 الجاري) بإشراف الاتحاد الدولي.