انزو زيدان يقود ريال للفوز على برشلونة
يبدو أن انزو زيدان نجل النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان يسير على خطى والده، بعدما لقي إشادات من الصحافة الإسبانية إثر مساهمته في إحراز لقب دورة دولية للاعبين الواعدين في كاتالونيا مع أشبال ريال مدريد الإسباني. وقالت صحيفة «ماركا» الرياضية: «لا يمكن أن ننكر أن انزو الصغير يحمل جينات والده الفذ»، وذلك بعدما حقق صغار ريال مدريد فوزاً عزيزاً على الغريم التقليدي برشلونة في المباراة النهائية لدورة المتوسط الدولية.
وقال انزو الن زيدان فرنانديز (12 عاماً) الذي سميّ تيّمناً بالنجم الأوروغوياني السابق انزو فرانشيسكولي: «ألعب كثيراً بكرة القدم مع والدي في المنزل، وقد علّمني بعض الخدع».
ويلعب انزو في وسط الملعب، وهو يبدو أنه سيواصل مسيرته مع نادي العاصمة الإسبانية حيث استقرت عائلته بعد اعتزال والده اللعبة العام الماضي، وقد ذكرت «ماركا» أنه أثار حماسة المتابعين للمباراة بعد قيامه بحركات فنية مشابهة لتلك التي اشتهر بها والده.

هيرتا برلين يقيل مدربه غوتز

أعلن نادي هيرتا برلين تاسع الدوري الألماني لكرة القدم اليوم أنه عيّن مدرب الفريق الرديف كارتسن هاين مكان فالكو غوتز المقال من منصبه بسبب النتائج المخيّبة التي حققها الفريق مؤخراً.
ولم يذق هيرتا برلين طعم الفوز في مبارياته الثماني الأخيرة وتراجع من المركز الخامس المؤهل الى مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي الموسم المقبل، الى المركز التاسع بفارق 5 نقاط أمام أول فريق مهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية.

امرأة مع الفريق البرازيلي في الـ«آي وان»

ستنضم البرازيلية بيا فيغيريدو الى فريق بلادها المشارك في بطولة العالم لسباقات سيارات «آي وان غران بري» في الجولة العاشرة قبل الاخيرة التي تستضيفها حلبة شنغهاي الصينية نهاية الأسبوع الحالي.
وستقوم فيغيريدو (22 عاماً) بمهمة تمثيل الفريق في الفترة الخاصة بالسائقين المبتدئين (روكي)، بعدما برهنت عن علوّ كعبها في سباقات السرعة، وهي حازت أعوام 2001 و2002 و2005 جائزة «الخوذة الذهبية» التي تمنح لأفضل سائق في البرازيل سنوياً، ما دفعها للانتقال الى مستوى أعلى حيث نافست في بطولة «فورمولا رينو» وفاجأت الجميع بحلولها في المركز الثالث على لائحة الترتيب العام للسائقين في نهاية موسم عام 2005 اثر فوزها بثلاثة سباقات، وصعودها 7 مرات الى منصة التتويج، وهي التي انطلقت 4 مرات من المركز الأول، قبل ان تواصل تألقها لتصعد 5 مرات الى منصة الاوائل في بطولة «فورمولا 3 الأميركية الجنوبية» العام
الماضي.