عودة ناجحة لمايكل أوين
خاض المهاجم الدولي الإنكليزي مايكل أوين أول مباراة له منذ الإصابة التي تعرّض لها خلال مونديال ألمانيا الصيف الماضي، وذلك في لقاء ودي أقيم بين فريقه نيوكاسل يونايتد وغريتنا الاسكوتلندي خلف أبواب موصدة.
ولعب أوين 70 دقيقة وسجل هدفاً، ما يعني انه قد يكون ضمن تشكيلة فريقه لمباراته القوية مع تشلسي في 22 الشهر الحالي ضمن الدوري المحلي، كما قد يشارك في مباراة منتخب بلاده مع استونيا، في حزيران المقبل، في التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأوروبية 2008.

الإصابة قد تبعد الكوري لي عن نهائيات آسيا

ذكرت مصادر مقرّبة من الدولي الكوري الجنوبي لي يونغ بيو أن اللاعب قد يغيب عن صفوف منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي ستقام الصيف المقبل، وذلك بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي للركبة. وأصيب لي في المباراة التي خسرها فريقه توتنهام هوتسبر الانكليزي 1 ــ 2 أمام اشبيلية الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الأسبوع الماضي، وهو سيحتاج الى ثلاثة أشهر من العلاج على الأقل وقد يخضع لعملية جراحية.

سانشيز بديلاً لكولمان في فولام

أقال نادي فولام الإنكليزي مدربه كريس كولمان وعيّن مكانه مدرب منتخب ايرلندا الشمالية لاوري سانشيز حتى نهاية الموسم. ويأتي قرار إقالة كولمان بعدما فشل الفريق اللندني في تحقيق أي فوز خلال مبارياته الثماني الأخيرة ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو يحتل المركز الـ15 على لائحة الترتيب العام.
واشتهر سانشيز الدولي الإيرلندي الشمالي السابق بهدف الفوز الذي سجله لفريقه السابق ويمبلدون في مرمى ليفربول في المباراة النهائية لكأس انكلترا عام 1988، وهو يتصدّر مع منتخب بلاده المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا عام 2008.

خروج مارادونا من المستشفى

غادر نجم كرة القدم الأرجنتيني السابق دييغو ارماندو مارادونا المستشفى الذي كان يخضع للعلاج فيه بسبب مشاكل صحية ناجمة عن تناوله المفرط للكحول. وقال بيان طبي وزّع على وسائل الإعلام إن مارادونا في صحة جيدة إلا أن حالته بحاجة الى متابعة طبية بعد خروجه من المستشفى.
وسبق أن قال طبيب مارادونا الشخصي الفريدو كاهيه أن قائد منتخب الأرجنتين الفائز بلقب كأس العالم عام 1986 لم يشف تماماً من العارض الصحي الذي تعرض له، وكشف أنه سيتمّ نقله الى سويسرا لمتابعة فترة النقاهة. وقال كاهيه: «تشكّك مارادونا سابقاً في إرشاداتنا، إلا أنه يسمع اليوم النصائح التي نقولها له لأنه أضحى يدرك حجم المشكلة التي يعانيها.