ثلاثة أرقام قياسية في السباحة اللبنانية
نظم الاتحاد اللبناني للسباحة المرحلة الأولى من بطولة لبنان الشتوية «بطولة الشهيد يحيى العرب الثالثة» في المسبح المقفل لنادي الجمهور، الأحد الماضي، برعاية قائد الجيش اللبناني العماد ميشال سليمان، وبمشاركة 122 سباحاً وسباحة ينتمون إلى 8 أندية اتحادية، وهي (الرمال، أكوامارينا، الجزيرة، النجاح، المون لاسال، الجمهور، أوركا والكولينا)، تنافسوا في 42 سباقاً على42 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية و18 كأساً. وسجلت ثلاثة أرقام قياسية
في 50 م ظهراً : سارة الخطيب 42.79ثانية (نادي النجاح).
وفي 50 م حرة: سارة الخطيب 36.02 ث.
بدل 4×50 م: شارلي سعادة، كارل سعادة، سيمون حداد، جورج دويهي (2.24.59د) ــ نادي أكوا مارينا.

اجتماع بين إدارة المبرّة واللاعبين

عُقد، أمس، إجتماع بين إدارة نادي المبرّة واللاعبين في مقر النادي بحضور الرئيس أحمد فضل الله، الذي أشاد بالروح العالية التي لعب تحلّى بها اللاعبون أمام فريق الحكمة في الدوري، وتفانيهم وإخلاصهم في الدفاع عن ألوان الفريق. وأكد ضرورة متابعة المسيرة في المباريات المقبلة بنفس العزيمة والاصرار لتحقيق النتائج الايجابية، معرباً عن إعتزازه بامالاك الفريق خزاناً من اللاعبين المميزين، وأن نادي المبرة يشكل أسرة متماسكة سيبقى قلبها مفتوحاً لجميع أبنائها المخلصين. وحضر الاجتماع قسم من اللاعبين المعتكفين (علي الاتات وإسماعيل فاضل)، كما أعلن حسن حمود وطارق العلي إلتحاقهم بتمارين الفريق بعد إنتهاء إستحقاق المنتخب الأولمبي. وجرى توزيع مكافآت على اللاعبين بعد الفوز على الحكمة(200 دولار لكل لاعب).

جامعة المنار بطلة دورة كرة القدم المصغّرة

أقامت جامعة المنار، في طرابلس، دورتها السنوية الثالثة في كرة القدم المصغّرة بحضور رئيس الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات القاضي نصري لحود ورئيس الجامعة المنظمة الدكتور سامي منقارة ورئيس العلاقات العامة في الجامعة السيد عيد قطان وحشد كبير.
وأحرزت جامعة المنار لقب الدورة بعد فوزها في المباراة النهائية على المعهد الجامعي BCU ـ بيروت بضربات الترجيح، وحلّت جامعة AUT ثالثة.

الفيصلي بضيافة الزمالك في دوري العرب

يلتقي اليوم فريق الزمالك المصري مع ضيفه الفيصلي الأردني في قمة حاسمة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال العرب في كرة القدم. وكان الفريقان قد تعادلا 0ــ0 ذهاباً في عمّان.

أحمد الفهد رئيساً للمجلس الأولمبي حتى 2011

احتفظ الشيخ أحمد الفهد بمنصبه رئيساً للمجلس الأولمبي الآسيوي لولاية خامسة على التوالي تمتد حتى عام 2011، بالتزكية في الكويت، بعد اجتماع الجمعية العمومية الـ26. وتمت تسمية جميع أعضاء المكتب التنفيذي من دون انتخابات بالإجماع، وانتخب البحريني الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة نائباً للرئيس لمنطقة غرب آسيا. وبقي الهندي رانجير سينغ أميناً عام للمجلس والكويتي حسين مسلم مديراً عاماً.