البطولات الأوروبية الوطنية في كرة القدم
يلعب أرسنال مع ضيفه مانشستر سيتي، الليلة الساعة 21.45 بتوقيت بيروت، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ25 في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. كما يستضيف مانشستر يونايتد المتصدر شيفيلد يونايتد، الساعة 22.00 في مباراة مؤجلة من المرحلة 33.
  • في الدور نصف النهائي من كأس المانيا، يلعب الليلة نورمبرغ مع اينتراخت فرانكفورت (21.30)، فيما يتواجه شتوتغارت مع فولسبوغ غداً (21.30).
  • يلعب فريق مونسو الهاوي مع سوشو، الليلة (22.00) في أولى مباراتي الدور نصف النهائي من كأس فرنسا، فيما ستجمع المباراة الأخرى بين مرسيليا ونانت، غداً (22.00).

    أوليفر كان الأكثر فوزاً في «البوندسليغه»

    حقق حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني اوليفر كان إنجازاً تاريخياً بعدما أصبح أكثر اللاعبين تحقيقاً للفوز في مباريات الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك عقب فوز فريقه على باير ليفركوزن 2ــ1 اول من امس.
    وحقق كان (37 عاماً) الفوز في 292 مباراة خلال 528 مباراة لعبها مع فريقي كارلسروه وبايرن ميونيخ ليتجاوز عدد الانتصارات التي حققها مانفريد كالتز مدافع نادي هامبورغ الذي سطّر 291 فوزاً في 581 مباراة. ويتقاسم قائد منتخب المانيا السابق لوثار ماتيوس والحارس التاريخي سيب ماير المركز الثالث خلف كان وكالتز برصيد 249 فوزاً لكل منهما.

    رونالدو: «سأعود إلى قمّة مستواي»

    أكد البرازيلي رونالدو مهاجم ميلان الإيطالي أنه في طريقه لاستعادة مستواه المعروف وإسكات جميع المنتقدين الذين قالوا وكتبوا اشياء سلبية عنه. وجاء تصريح رونالدو الى صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» المحلية بعد نجاحه في اضافة هدفٍ جديد لفريقه ميلان الفائز على ميسينا 3-1، اول من امس، ضمن الدوري الايطالي، ليواصل بالتالي النجاح الذي خطّه منذ وصوله الى الفريق اللومباردي منتقلاً من ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني الماضي.
    وقال رونالدو: «لست في قمة مستواي، لكني أتدرّب بشكلٍ قاس وهذا ما يعرفه الجميع الآن، وأنا أدرك انني إذا تابعت على المنوال عينه فسأعود الى ما كنت عليه سابقاً». واضاف: «في بداية الموسم المقبل وبعد المعسكرات التدريبية الصيفية، سأكون في قمة مستواي، وسأعود الرقم واحد من جديد». وتابع: «أنا واثق بما أقوله وبقدرتي على تقديم المزيد في هذه الرياضة. لقد ولدت في الأسبوع عينه الذي أبصر فيه (الإيطالي) فرانشيسكو توتي (والأوكراني) اندري شفتسنكو النور، لكن لا أجد احداً ينتقد قدراتهما بالشكل الذي تعرّضت له. لم أهرم ولم أتمم ما أريده بعد، سوف يدرك الجميع هذا الأمر».