لائحة أولى لمنتخب السلة


أفاد الاتحاد اللبناني لكرة السلة بأنه بعد انتهاء مرحلة «الفاينال 4» لبطولة الدرجة الأولى وخروج 4 أندية من المنافسة، اختيرت أول دفعة من اللاعبين، واستُدعيت للالتحاق بتمارين المنتخب التمهيدية ابتداءً من اليوم عند الساعة السابعة مساءً في نادي أنترانيك، وذلك بإشراف مدرب المنتخب الوطني الصربي فاسيلين ماتيتش.

واللاعبون الذين استُدعوا هم: تشارلز تابت، حسين الخطيب، جيمي سالم، علي مزهر، طارق العموري، بشير العموري، سيفاك كتانجيان، رالف عقل، ريبال بشارة، حسن دندش، خليل عون، تانغي عثمان، مارك كورجيان، ربيع إسكندر، وجان مارك جروج.

ثاني سباقات موسم الكارتينغ

استضافت حلبة «بيت ستوب» في زوق مصبح السباق الثاني في الكارتينغ لموسم 2015 تحت إشراف النادي اللبناني للسيارات والسياحة، وهو المرحلة الثانية من بطولة لبنان «روتاكس ماكس».
وفي فئة 11 - 13 سنة، فاز جاي نعامي بالمركز الأول، بينما ذهب لقب فئة 13-15 إلى كريستوف رزق. وفي فئة فوق الـ 15 سنة، جاء سامر مطر في المركز الأول، وأحرز باتريك نجيم لقب فئة «دي دي 2».

فروسية فاليه كلوب لفرسان ضبيه

سيطر فرسان نادي ضبيه كاونتري كلوب على بطولة الفئات الخمس في مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي فاليه كلوب عينطورة على مرمحه، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، وبمشاركة 113 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.
ففي الفئة N حلت ليال سلوم على أوسكار في المركز الأول. وفي الفئة E حلّت ياسمينا بوكتي على «ادلفي» في المركز الأول. وفي الفئة D حلّ جوزف جبور على «ليوناردو» أول، وكذلك فعل ماريك مايتالا على «اوتيس دو لوبري» في الفئة C، وعاد جبور ليفوز بالفئة B.