رويس من دون رخصة قيادة مجدداً


أعلن المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة في مدينة دورتموند الألمانية، أن النجم ماركو رويس، لاعب بوروسيا دورتموند، خضع لتحقيقات قضائية مرة ثانية بعدما قاد سيارة دون رخصة. وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها رويس موقفاً مشابهاً، إذ إن القضاء الألماني قرر في العام الماضي تغريمه مبلغ 540 ألف يورو بعد اتهامه بالقيادة من دون رخصة في 6 مناسبات.

"الأسطورة" جونسون لإعداد ناشئي أرسنال

تعاقد أرسنال الإنكليزي مع الأميركي مايكل جونسون، "أسطورة" ألعاب القوى وصاحب الرقم القياسي في سباق 400 متر والفائز بأربع ميداليات ذهبية في "أولمبياد أتلانتا" عام 1996 و"أولمبياد سيدني" عام 2000 و8 ذهبيات في بطولات العالم، بحسب ما أوردت صحيفة "ذا دايلي ميرور".
ووفقاً للصحيفة، فإن "الغانرز" تعاقد مع جونسون من أجل إشراف الأخير على تطوير القدرات البدنية للاعبين الناشئين ليكونوا مؤهلين للإنضمام للفريق الأول.

جنوب أفريقيا تفقد أحد أبطالها

فارق النجم السابق لمنتخب جنوب افريقيا، جون "شوز" موشويو، المتوج بكأس أمم أفريقيا عام 1996، الحياة عن 49 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان، وذلك بحسب ما أعلنت وكالة "سبورت 24" نقلاً عن مدير أعماله. وخاض موشويو 73 مباراة دولية مع منتخب "بافانا بافانا"، وهو من اللاعبين الذين دخلوا تاريخ بلادهم بعدما قادوها إلى الفوز بكأس الأمم عام 1996 على أرضها، وذلك بعد عامين فقط على انتهاء نظام الفصل العنصري وانتخاب نيلسون مانديلا رئيساً.

مايويذر يتحدى كلاي!

لم يتوان الملاكم الأميركي فلويد مايويذر، بطل العالم في الوزن الثقيل، عن القول بأنه لا يعتقد أن مواطنه "الأسطورة" محمد علي كلاي أفضل منه.
وقال مايويذر في شريط مصور بثته شبكة "إي أس بي أن" التلفزيونية: "لا يمكن أحداً أن يقنعني بأن شوجار راي روبنسون ومحمد علي كانا أفضل مني. لا يمكن أحداً أن يغسل دماغي لأنطق بذلك". وأضاف مايويذر الذي قد يصبح من أفضل الملاكمين في التاريخ إذا ما أنهى مسيرته من دون هزيمة: "لكنني سأفعل شيئاً واحداً، هو أنني سأرفع لهما القبعة لأنهما فتحا الطريق أمامي لأكون اليوم هنا".