الكويت وكازاخستان تعلنان المشاركة في «قوى» آسيا
أعلنت دولتا الكويت وكازاخستان مشاركتهما رسمياً في بطولة آسيا الـ 17 لألعاب القوى، والتي سيستضيفها لبنان بين 28 تموز و2 آب 2007، وفي سياق الاستعدادات اللبنانية لتنظيم الحدث، ستباشر اللجنة التنفيذية للبطولة برئاسة مدير البطولة الأمير عبد الله شهاب أعمالها في المكاتب المخصصة لها في قاعة المدينة الرياضية، علماً أن ورشة تأهيل المضمار قد انطلقت منذ أيام. ومن المتوقع أن تستقطب البطولة 800 ادارياً وفنياً ولاعباً من 35 بلداً. وسيعقد الاتحاد الآسيوي جمعيته العمومية في لبنان في 27 تموز المقبل.

سيدات الصداقة ينافسن على برونزية «بترا»

يخوض فريق سيدات الصداقة اللبناني لكرة القدم، اليوم، مباراة على المركز الثالث مع نادي عمّان الاردني، فيما تأهل فريقا كوبوني الايراني وشباب الاردن الى اللقاء النهائي لدورة بترا. وكان فريق الصداقة قد لقي خسارة قاسية أمام كولوني (9ــ 0) بعد اصابة حارسة المرمى وخروجها من الشوط الاول، وفاز شباب الاردن على فريق عمّان. ويضم فريق الصداقة اللاعبات هنا عاشور، دارين فخر الدين، تغريد حمادة، رشا محمد، ريان حمود، جوانا حمزة، هدى الرفاعي، سارة حيدر والجزائريتين نعيمة العويدي وحكيمة بو ستّة، ويشرف على التدريب عزت خليل وأشرف محجوب.

الراسينغ يستقبل مهنئيه بالصعود

استقبلت الهيئة الادارية لنادي الراسينغ المهنئين من مسؤولين رياضيين وإعلاميين ومخاتير و... سياسيين، بمناسبة عودة فريقها الى الدرجة الأولى في مقر النادي في منطقة الجميزة، وبعد انتهاء فترة تقبّل التهاني انتقل وفد راسينغاوي عريض برئاسة جورج فرح الى دارة الوزير ميشال فرعون لشكره على الدعم الذي قدّمه للنادي، وتوجهت إدارة «الأبيض» بالشكر الجزيل لمهنئيها.