إبراهيم وزنه
يخوض فريقا الأنصار والنجمة مباراتيهما بمواجهة الساحل والحكمة في مستهل المرحلة 15 من البطولة، وعينهما على الفوز، أملاً بمحو نتيجتي «الذهاب» اللتين جاءتا على عكس تمنياتهما، فالأنصار سقط في فخ التعادل (0 ـ 0) بعد 10 انتصارات، والنجمة تجرّع كأس الخسارة المرّة (2 ـ 3). فكيف تبدو استعدادات الفريقين لقلب المشهد؟
الأنصار× الساحل (4,30 ـ المدينة الرياضية)
سيجتهد الأنصار (المتصدر بـ 38 نقطة) لحسم مباراته باكراً، بغية إراحة لاعبيه لمباراة الفيصلي في 23 الجاري (إياب كأس الاتحاد الآسيوي)، لذا سيقلب التكتيك الذي اتبعه في لقاء الذهاب، أما الساحل (عاشر بـ11 ن) فسيلعب بغياب غسان الشويخ (الموقوف) وزهير عبد الله (المصاب)، مع الاعتماد على فهم النوايا الأنصارية باكراً، وقد يلعب التحفيز الساحلي دوره في تكرار السيناريو السابق. الحكم محمد منصور مع مصطفى طالب وهادي كسار.
الحكمة× النجمة (4,45 ـ برج حمود)
يسعى فادي اليماني مدرب النجمة (الثالث بـ 24 ن) إلى سد الثغر الدفاعية المستجدة، وحثّ لاعبيه على استغلال الفرص أملاً بتعويض خسارة الأسبوع الماضي. وبوضع جيد يواجه مضيفه الحكمة (خامساً بـ 24 ن) الذي خسر جهود لاعبه فؤاد حجازي (إصابة)، ما يقود الى استعادة بعض الأسماء الواعدة الى الفرقة «الخضراء». الحكم أندريه حداد بمعاونة علي عدي ووائل الرمح.
حجازي يودّع الموسم
تعرّض لاعب الحكمة المخضرم فؤاد حجازي الى تمزّق عضلي خلال مباراة فريقه الأخيرة مع المبرة، وسيبتعد عن الملاعب لأكثر من 45 يوماً، وبالتالي سيغيب عن مسرح البطولة الحالية لحين انتهائها.