نصف نهائي بطولة لبنان لكرة الطاولة
تأهل اللاعب محمد بنوت (نادي الجمهور) ورشيد البوبو ومحمد الهبش وجوزف شلهوب (الرياضي بيروت) إلى الدور نصف النهائي من بطولة لبنان لكرة الطاولة.
ولدى السيدات، تأهلت نويل كيشيشيان وماريانا صومنجيان وإليزابيت باريكيان ولارا كجه باشيان (نادي هومنتمن بيروت) إلى الدور عينه. وتقام مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي، غداً عند الثالثة والنصف، على طاولات نادي مون لاسال.

مقررات اتحاد الكيك بوكسينغ ـ سافات

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــ سافات جلسة عادية، وفي أبرز المقررات:
ــ التأكيد على موعد إقامة بطولة لبنان العامة في السيمي كونتاكت، الأحد، في قاعة جمعية آل رضوان في مدينة عاليه، الحي الغربي قرب الجامعة الوطنية.
ــ تأجيل موعد دورة المدربين التي كانت مقررة الشهر المقبل إلى يومي 2و3 حزيران في جامعة C&E ضمن فعاليات مهرجان الصداقة والسلام الذي تستضيفه الجامعة.
ــ تسمية البعثة الرسمية للاتحاد للمشاركة في بطولة العالم التي تنظمها الجمعية العالمية WPKA في جميع الأساليب من 14 لغاية 21 الشهر المقبل في اليونان.

خطر الخروج يحدق بالأندية العربية أفريقياً

ستكون الأندية العربية أمام المحكّ في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث تفتتح مباريات إياب الدور ثمن النهائي بلقاءي الأهلي المصري، حامل اللقب، مع صنداونز الجنوب أفريقي (2ــ2 ذهاباً)، وشبيبة القبائل الجزائري مع كوتون سبور الكاميروني (0ــ1 ذهاباً).
(الأخبار)