فوز لائحة تامر في انتخابات القوس والنشاب


بعد أخذ ورد استمرا حوالى شهرين بين أروقة وزارة الشباب والرياضة والاتحاد، وبعد تدخلات سياسية واسعة، جرت، أمس، انتخابات الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب بحضور مندوب الوزارة محمد عويدات وسبعة أندية هي: الجمهور ومون لاسال والمركزية والصفاء والفوز طرابلس والشباب مار الياس وسان جورج حملايا، وفاز جاك تامر (5 أصوات) و4 أصوات لكل من عبد عنتر وعبدو وازن ووليد شحادة ورولا تامر وهيثم شعبان ومارون صفير. ومن المقرر إعادة انتخاب تامر رئيساً للاتحاد، لأن أغلبية الفائزين من لائحته.

بوستّة «الصداقة» أفضل لاعبة في «بترا»

عادت بعثة نادي الصداقة اللبناني لكرة القدم للسيدات من عمّان، بعد أن حلّت رابعة في دورة «بترا» الأردنية، إثر خسارتها أمام فريق عمّان 5 ــــــ 3، فيما حلّ فريق كولوني الإيراني أول بعد تغلبه على شباب الأردن 11 ــــــ 5. ولعب الصداقة مباراته الأخيرة في غياب حارسة المرمى المتألقة دارين فخر الدين، ما أثّر سلباً على نتيجة الفريق الذي تلقى أهدافاً سهلة. واختيرت لاعبة فريق الصداقة، الجزائرية حكيمة بو ستّة، أفضل لاعبة في الدورة.

طوني خوري يمثّل روغ في الأردن

مثّل عضو اللجنة الأولمبية اللبنانية الدولية طوني خوري رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روغ في حفل إطلاق المؤسسة الدولية التي ترعى السلام من خلال الرياضة في الأردن، التي يرأسها الأمير فيصل بن الحسين. وهناك ألقى خوري كلمة بالمناسبة ثم تسلّم شعار المؤسسة على أن يسلّمه لاحقاً إلى روغ في لوزان.

بطولة لبنان في التاي بوكسينغ للدرجة الثانية

نظّم نادي التاي بوكسينغ بطولة لبنان العامة للدرجة الثانية على حلقة نادي دراغون ــــــ عين الرمانة. وفاز في المركز الأول نادي يغمور 29 نقطة (4 ذهبيات، فضيتان، 3 برونزيات)، وحلّ نادي شوغن ثانياً بـ 26 نقطة (4 ذهبيات، فضية واحدة، 3 برونزيات)، ونادي قوى الأمن الداخلي ثالثاً 21 نقطة (3 ذهبيات، فضيتان).

هشام جارودي ضيف «سبور»

يحل رئيس النادي الرياضي هشام جارودي ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصار عبر شاشة الـ NBN، في السادسة من مساء غد الأحد، وتتمحور الحلقة حول أحوال الرياضي الإدارية والفنية والجماهيرية، إضافة إلى موضوع الانتخابات الاتحادية وبطولة غرب آسيا وشركة «وصل».