صومنجيان والبوبو بطلا لبنان في كرة الطاولة
أحرزت اللاعبة ماريانا صومنجيان (هومنتمن ـــ بيروت) لقب بطولة لبنان لفردي السيدات في كرة الطاولة لعام 2007، وهو لقبها الخامس على التوالي منذ عام 2003، وذلك بعد فوزها في المباراة النهائية على زميلتها لارا كجه باشيان 4 ـــ 0، على طاولات قصر الرياضة في المون لاسال. واحتلت المركز الثالث كل من ليزا باريكيان ونويل كيشيشيان (هومنتمن ـــ بيروت).
وفي فردي الرجال، أحرز رشيد البوبو (الرياضي ـــ بيروت) لقب بطولة لبنان لفردي الرجال للمرة الثالثة، بعد عامي 2003 و2006، بفوزه على زميله جوزيف شلهوب 4 ـــ 2، واحتل المركز الثالث كل من محمد الهبش (الرياضي ـــ بيروت) ومحمد بنوت (الجمهور).

فوز أنفة والجيش وغزير في بطولة «الطائرة»

فاز الانطلاق أنفة على مضيفه السفارة الاميركية 3 ـــ 0، على ملعب الرسل، في ختام المرحلة الـ 22 من بطولة لبنان للكرة الطائرة، وفاز الجيش اللبناني الرابع على ضيفه الامن العام 3 ـــ 0، في مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، وفاز الرياضي غزير على مضيفه القلمون 3 ـــ1، في مجمع نورث هافن في القلمون.

النجمة والأنصار في كأس الاتحاد الآسيوي غداًً

يخوض فريقا النجمة والأنصار مباراتين ضمن الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوم الثلاثاء 24 الجاري. ويستضيف النجمة فريق شباب الاردن، في الخامسة على ملعب المدينة الرياضية، وهو يحل ثانياً بـ6 نقاط، وسبق أن خسر في عمّان (0ـــ 2) أمام الشباب متصدر المجموعة الاولى بعدما قدم أداء جيداً. ويتطلع النجمة للفوز فقط للحفاظ على آماله في الترشح أولاً أو أفضل ثان. وقد وصل الفريق الاردني، أمس، ويتدرب اليوم عصراً، ويقود المباراة طاقم حكام طاجكستاني.
ويخوض الانصار في عمّان لقاء مع الفيصلي الاردني متصدر المجموعة الثالثة بـ7 نقاط، وكان الأنصار قد خسرها ذهاباً (0ـــ 2)، وهو يحل ثانياً بـ 4 نقاط.

يوم رياضي في البقاع الغربي

نظمت الجامعة اللبنانية الدولية في البقاع الغربي, امس, يوما رياضيا على ملاعبها بمشاركة 16 جامعة من مختلف المناطق اللبنانية, بحضور رئيس اتحاد الاندية الرياضية في الجامعات اللبنانية نصري خوري,وحسن مراد ممثلا الجامعة الدولية. وشمل اليوم الرياضي انشطة رياضية من ميني كرة وكرة سلة وطاولة وطائرة والعاب قوى وانشطة ترفيهيه.

­فنانون «متسابقون» على طريق «رالي اكتشف سوريا»

ينطلق، الأربعاء، رالي «اكتشف سوريا» مع أريبا للعام الخامس على التوالي بمشاركة نخبة من نجوم الفن العربي. فتدخل الفنانتان المصرية سمية الخشاب والسورية سلاف فواخرجي مع الفنانين اللبناني أحمد الزين «ابن البلد» والسوري وائل رمضان والمصريون أحمد راتب وسامح الصريطي وخالد يوسف وكامل أبو علي في تجربة مختلفة هي رياضة السيارات للمنافسة على لقب المشاهير. والرالي سيكون برعاية رسمية من وزارة السياحة السورية، وسيشارك العشرات من المتسابقين في الرالي الى جانب الفنانين لمدة ثلاثة أيام.