يستضيف النجمة، اليوم عند الساعة الخامسة على ملعب المدينة الرياضية، فريق شباب الأردن ضمن تصفيات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي. ويسعى النجمة الى الرد على خسارته ذهاباً في عمّان 0 ــ 2، في مباراة كان فيها الطرف الأفضل وأضاع عدداً كبيراً من الفرص.ويحتلّ النجمة المركز الثاني في المجموعة بـ6 نقاط خلف الشباب المتصدر بـ9. ويأمل النجمة أن ينتزع المركز الأول المؤهل مباشرة الى ربع النهائي بدلاً من انتظار التأهل كأفضل ثانٍ بين المجموعات الست إضافة الى فريق آخر. ويبدو أن جبهة كأس الاتحاد الآسيوي ستكون المحور الرئيسي للنجمة الذي بدأت آماله تتلاشى في إحراز لقب الدوري بعد ابتعاده 16 نقطة عن الأنصار المتصدر.
في المقابل يسعى شباب الأردن الى الفوز والتأهل الى ربع النهائي بقيادة المدرب السوري نزار محروس الذي خَبِر الكرة اللبنانية سابقاً كلاعب ومدرّب.
وأنهى الفريقان تمارينهما أمس على ملعب المدينة الرياضية استعداداً لمباراة اليوم التي يقودها طاقم حكام من طاجيكستان.
وفي مباراة أخرى في المجموعة ذاتها، يلتقي مسقط العماني مع الصقر اليمني ولكل منهما نقطة واحدة.
الفيصلي× الأنصار
وضمن المسابقة عينها يحلّ الأنصار ضيفاً على فريق الفيصلي الأردني في المجموعة الثالثة، وقد أنهى الأنصار استعداداته للمباراة، التي ستقام في السادسة مساءً على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء (25 كلم شمال عمَان)، وطالب مدرب الأنصارجمال طه اللاعبين بنسيان مباراة الذهاب التي خسروها (0 ـــ 2)، في بيروت بسبب بعض الأخطاء القاتلة داعياً اياهم إلى التركيز على تلافي هذه الأخطاء واستغلال الفرص للتسجيل في مقابل ترابط خطي الوسط والدفاع لإقفال المنطقة أمام لاعبي الفيصلي الذين يتميزون بسرعة التحرك والتصرف في الهجمات المضادة وكذلك بحسن التسديد على المرمى.
وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة عينها، يحل ظفار الثالث (4 نقاط) ضيفاً على نبيتشي التركماني الرابع بنقطة واحدة.
  • في المجموعة الثانية، يسعى المحرق البحريني وصيف بطل النسخة الماضية الى تحقيق فوزه الثالث عندما يحل ضيفاً على الهلال اليمني لكي يرفع رصيده الى عشر نقاط ويعزز موقعه في الصدارة.
    ويستضيف الوحدات الأردني ام تي تي يو التركمانستاني في المباراة الثانية، ويحتل الأول المركز الثاني برصيد خمس نقاط، بفارق نقطتين عن منافسه الثالث.
    وأكمل الوحدات استعداداته للفوز على ضيفه للبقاء في دائرة المنافسة على بطاقة التأهل. ويتصدر الوحدات ترتيب الدوري المحلي برصيد 38 نقطة، وتبقى له مباراتان مع العربي الأحد المقبل والفيصلي في نهاية الشهر المقبل، وسبق ان بلغ نصف نهائي المسابقة في الموسم الماضي قبل ان يخسر امام الفيصلي.
  • وفي المجموعة الرابعة، يلتقي سون هي مع نيغري سيمبيلان الماليزي ويسعى الى حسم تأهله اذ يتصدر الترتيب برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، وفوزه اليوم سيضعه في الدور المقبل لأن الفرق الثلاثة الأخرى في المجموعة تتساوى برصيد نقطتين.
    ويلعب في المجموعة ايضاً هو بات الفيتنامي مع فيكتوري من المالديف.
  • وفي المجموعة الخامسة، يلتقي ماهيندرا يونايتد الهندي مع هابي فالي من هونغ كونغ على أرض الأخير ويسعى الى الفوز أيضاً لكي يقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل وخصوصاً في حال خسارة مطارده الجيش السنغافوري الذي يحل ضيفاً على نيو رادينت المالديفي.
    ويتصدر ماهيندرا برصيد تسع نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام الجيش، ويملك هابي فالي ثلاث نقاط، ويأتي نيو رادينت رابعاً وأخيراً من دون أي نقطة.
  • وفي المجموعة السادسة، يلتقي موهن باغان الهندي مع اوسوتبا التايلاندي، وتامبينيس روفرز السنغافوري مع باهانغ الماليزي.
    (الأخبار)