بطولة لبنان الشتوية للسباحة
نظم الاتحاد اللبناني للسباحة المرحلة الثانية من بطولة لبنان الشتوية «بطولة الشهيد يحيى العرب الثالثة» في المسبح المقفل لنادي الجمهور، برعاية قائد الجيش اللبناني العماد ميشال سليمان وبمشاركة 117 سباحاً وسباحة ينتمون الى 11 نادياً اتحادياً. وسجّل السباحون مارك بسيط وميليسا بيطار وجورج فاتول عدداً من الأرقام القياسية الجديدة.

عودة البعثة اللبنانية للكاراتيه من طوكيو

عادت البعثة اللبنانية للكاراتيه ــ كيوكوشنكاي من طوكيو بعد مشاركتها في بطولة العالم 2007 في اليابان، ومثّل لبنان البطل يوسف أرقدان لاعباً في فئة senior masters (40 سنة وما فوق). وحلّت اليابان في المركز الأول وتلتها روسيا. وشارك لبنان في تحكيم عدد كبير من المباريات وخضع لمعسكر تدريبي مع رئيس اللعبة في العالم «الكانشو ماتسوي».

نشاط رياضي لجمعية CCPA ــ لبنان

نظمت جمعية CCPA ــ لبنان يوماً رياضياًَ ترفيهياً لأطفال منطقة صور (8 الى 14 عاماً) على ملعب صور البلدي. وشارك في هذا اليوم أكثر من 400 طفل من 40 قرية، بالإضافة الى مشاركة فاعلة من أطفال المخيمات الفلسطينية في منطقة صور. وشمل النشاط أنواعاً مختلفة من الرياضات.

زخور ويزبك بضيافة «صوت الموسيقى»

يستضيف الزميل فارس كرم في برنامجه الرياضي عبر اثير «صوت الموسيقى» اليوم الساعة 17.00 مباشرة على الهواء، مدرب المنتخب اللبناني لكرة الصالات دوري زخور، ومدير المسابقات في لجنة الـ «فوتسال» بلال يزبك. وسيتمحور الحديث عن تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة ببطولة آسيا في اليابان الشهر المقبل، ومستقبل اللعبة في لبنان مع اقتراب اطلاق دوري خاص فيها.

كرة القدم اللبنانية تفقد فؤاد جارودي

فقدت الرياضة اللبنانية عموماً، وكرة القدم خصوصاً، شخصية رياضية مميزة مع وفاة نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السابق فؤاد جارودي الذي وافته المنيّة، أمس، في العاصمة الإيرانية طهران خلال وجوده لمراقبة مباراة فريقي زوب آهان الإيراني والعين الإماراتي، التي ستقام غداً، ضمن المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويقوم الاتحاد اللبناني بالإجراءات اللازمة لعودة الجثمان الى بيروت، ليُدفن في موعد يحدد لاحقاً.