حقق فريق النجمة فوزاً مهماً على ضيفه شباب الأردن 2 ــ 1، ليشاركه في صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ليبقى الصراع مفتوحاً على المركز الأول الذي يحتله شباب الأردن بفارق ثلاثة أهــــداف.واستحق النجمة الفوز، نظراً للعزيمة وإصرار لاعبيه على تحقيق نتيجة طيب وتعويض النتائج المتواضعة التي سجلها الفريق في الفترة الأخيرة. وخاض النجمة المباراة بالتشكيلة المعتادة مع مشاركة الحارس عبدو طافح الذي كان نجم المباراة وتصدى للعديد من الكرات الأردنية.
وقدم النجمة أداءً هجومياً سريعاً سعياً وراء هدف مبكر، مقابل محاولات أردنية لامتصاص الفورة النجماوية، من خلال السرعة في تناقل الكرات وسهولة الوصول الى مرمى الحارس عبدو طافح. وتألّق من النجمة يحيى هاشم وعباس عطوي، الذي صنع العديد من الفرص للمهاجمين، إضافة الى تهديده مرمى الحارس الأردني أحمد عبد الستّار في أكثر من مناسبة أبرزها من ركلة حرّة في الدقيقة 19.
ولم يشهد الشوط الأول أهدافاً رغم الفرص العديدة من الطرفين التي مهدت لهزّ الشباك في الشوط الثاني.
النجمة افتتح التسجيل في الدقيقة 50 بهدف علي واصف الذي جاء من خطأ مشترك بين الحارس عبد الستار ومدافعه لتتهادى الكرة الى داخل المرمى.
ونجح الأردنيون في تعديل النتيجة في الدقيقة 76 من ركنية سريعة استغلها أحمد العمير ليسجل منها هدف التعادل. وأعطى الهدف لاعبي الشباب دفعة معنوية فهددوا مرمى طافح في أكثر من فرصة تصدى لها الحارس النجماوي ببراعة.
وقبل أربع دقائق على نهاية المباراة يمنح البرازيلي إيفاندرو هدف التقدّم لفريقه ليخرج النجمة فائزاً من مباراة رد الاعتبار أمام ضيفه الأردني الذي خسر أمامه في عمّان 0 ــ 2.
وفي مباراة ثانية، حقق مسقط العماني فوزه الأول على حساب ضيفه الصقر اليمني 2 ــ 0، وسجل محمد تقي (81) ومدافع الصقر أحمد عموس (90 خطأ في مرماه).
وأصبح رصيد مسقط 4 نقاط في المركز الثالث أمام الصقر الرابع بنقطة.
ويحلّ النجمة ضيفاً على مسقط العُماني في الثامن من الشهر المقبل، فيما يستقبل الصقر فريق شباب الأردن.