نعي وإرجاء وأخذ علم بمقررات الاتحاد
جملة من المقررات صدرت عن اجتماع اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم الأخير، وأبرزها:
ــــــ نعي نائب رئيس الاتحاد السابق فؤاد جارودي.
ــــــ إرجاء مباريات الدورين: نصف النهائي والنهائي، لمسابقة كأس لبنان إلى ما بعد انتهاء بطولة غرب آسيا، وإقامة معسكر خارجي لمنتخب لبنان بين 7 و11 حزيران 2007.
ــــــ أخذ العلم بالمرسوم رقم 213 المتعلق بتنظيم الحركة الرياضية في لبنان، وبزيارة فادي زريقات (الأمين العام لاتحاد غرب آسيا)، للكشف على الفنادق والملاعب المحددة لاستضافة البطولة.
ــــــ تثبيت إنذارات الأسبوع الـ 15 وعددها 26، وإيقاف كل من: علي أيوب، زهير عبد الله، حسنين دعبول، عباس سويدان، مالك حسون، وليد شحادة، حسين خليفة، كلود خرما ومحمد بدر.
ــــــ جدولة مباريات الأسبوع الـ 16 كالآتي: الجمعة 27/4: السلام × النجمة (طرابلس). السبت 28/4: الأنصار × التضامن (المدينة). الريان × المبرة (صيدا). طرابلس × العهد (طرابلس). الساحل × الأهلي (البلدي). والأحد: الصفاء × الحكمة (المدينة) وجميعها في الخامسة عصراً. على أن تقام مباريات الأسبوع الـ 17 في الأول والثاني من أيار المقبلين.
ــــــ أخذ العلم بترتيبات دورة صقل الحكام العرب في بيروت، بمشاركة 26 حكماً لبنانياً و16 عربياً.
ــــــ إقامة مباراتين وديتين بكرة الصالات بين منتخبي لبنان والعراق في 5 و 6 أيار، استعداداً لنهائيات آسيا (اليابان من 13 إلى 19 أيار 2007).

برونزية ملك تايلند للبنان في الملاكمة

عادت بعثة لبنان في الملاكمة بعد مشاركتها في بطولة كأس ملك تايلند في بانكوك، (من 1 إلى 11 نيسان الجاري)، حيث شارك 167 ملاكماً من 32 دولة. وحلّ الملاكم اللبناني سعادة المعلوف والسوري أحمد الوتار في المركز الثالث (وزن 91 كلغ) ليحرزا البرونزية معاً.

اتحاد جديد للقوس والنشّاب برئاسة تامر

وزّعت الهيئة الإدارية الجديدة لاتحاد القوس والنشّاب المناصب في ما بينها، وفق الآتي: جاك تامر (رئيساً)، هيثم شعبان (نائباً للرئيس)، عبد القادر عنتر (أميناً للسر)، وليد شحادة (أميناً للصندوق)، رولا تامر (محاسباً)، عبده وازن ومارون صفير مستشارين. وأعيد تكليف تامر بتمثيل اتحاد اللعبة في اللجنة الأولمبية اللبنانية.

سباق الربيع في «المودرن سكول»

أقامت مدرسة مودرن سكول ـــ التحويطة، سباق الربيع لتلامذتها من طلاب الصف الأول ولغاية البروفيه، تحت إشراف الهيئتين الإدارية والتعليمية. وقُسمت الصفوف إلى ثلاث فئات: الأول والثاني والثالث (الفئةالأولى)، الرابع والخامس والسادس (الثانية)، والسابع والثامن والتاسع (الثالثة). وتألقت صفوف الثاني والخامس والثامن باحتلالها المراكز الأولى.