بطولة لبنان في الـ«سيمي كونتاكت»
نظّم الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــ سافات بطولة لبنان العامة في أسلوب السيمي كونتاكت لفئات الناشئيين، الشباب والكبار، باستضافة نادي أكاديمية الحزام الأسود في مدينة عاليه بمشاركة 102 لاعباً ولاعبة ينتمون الى عشرة أندية اتحادية هي: اللواء بيروت، السرور، هايغازيان، الساموراي، صافي ـــ الضنية، أكاديمية الحزام الأسود، غولد جيم، فري كلوب، البشارة وماسترز بودوكان.
وأشرف على البطولة رئيس الاتحاد عبد الرحمن الريس، وأعضاء الهيئة الإدارية السادة: حسان غضبان، محمد زهرة، رضا مسلماني وأمين السر العام قاسم النونو بحضور حشد كبير من الأهالي والمشجعين الذين غصت بهم القاعة.
وحلّ نادي أكاديمية الحزام الأسود في المركز الأول في الفئتين (8 ــ 12 عاماً و13 ــ 17)، واللواء بيروت أولاً في فئة فوق 17 عاماً.

المرصد الرياضي

  • شهدت جلسة الاتحاد الكروي الأخيرة توافق الرئيس والأمين العام على فكرة الادعاء على زميلين اعلاميين بسبب ما ورد عنهما في وسيلتين إعلاميتين (تلفزيون محلي ومجلة خليجية). مع الإشارة الى انقسام آراء الأعضاء خلال الجلسة حول مبدأ مقاضاة الإعلاميين.
  • تتعاطى إدارة الفريق الشعبي مع أحد لاعبيها بكثير من الحذر، وخصوصاً بعد وصول الأخير الى مرحلة اليأس ... والعيش في الضياع.!
  • بعيداً عن عيون الإدارة، يسعى المدافع الوطني في ناد طليعي لتأمين عقد (عمل ولعب) في إحدى الدول الخليجية، والأمور في بدايتها!
    (الأخبار)