يونايتد يعرض رسمياً ضمّ هاملس


ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مانشستر يونايتد الإنكليزي بات قريباً جداً من ضم مدافع بوروسيا دورتموند ماتس هاملس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم تبقّي عامين على انتهاء عقده مع الأخير والممتد حتى عام 2017. وقدم يونايتد أول عرض رسمي لضم هاملس في حزيران المقبل، حيث بلغت قيمته 30 مليون جنيه استرليني.

موقوف بسبب المنشطات مرشح لجائزة أفضل رياضي

في مفاجأة رياضية، رُشّح الماليزي لي تشونغ وي المصنف الأول عالمياً سابقاً في الريشة الطائرة للفوز بجائزة أفضل رياضي في بلاده لعام 2014 رغم إيقافه المثير للجدل بسبب مخالفة تتعلق بتعاطي المنشطات. وينتظر لي الفائز بميداليتين فضيتين في الأولمبياد حكماً من الاتحاد الدولي للريشة بعد العثور على آثار لمادة محظورة في العينة الخاصة به خلال بطولة العالم في آب الماضي. وتراجع لي (32 عاماً) إلى المركز الثلاثين في التصنيف بسبب عدم خوض مباريات لكنه انضم إلى قائمة مختصرة تضم 12 مرشحاً للفوز بجائزة أفضل رياضي أعلن عنها وزير الشباب والرياضة الماليزي.

لاعب يرفض التوقيع لأطفال يعانون من إعاقة جسدية

رفض لاعب كروز أزول المكسيكي، الإكوادوري جواو روخاس، التوقيع على تذكارات لأطفال يعانون من إعاقة جسدية. وقام الأطفال بزيارة مركز تدريبات الفريق، لكن الأخير فاجأهم برفضه التوقيع لهم، لسبب وحيد هو أنه "لا يوقّع لأشخاص يعانون إعاقة"!
وأعربت والدة أحد الأطفال التي كانت حاضرة في الزيارة عن سخطها على اللاعب، واصفة تصرّفه في مقابلة إذاعية بـ"المخجل" رغم إشادتها بـ"الاستقبال الإستثنائي من لاعبي الفريق باستثناء جواو روخاس". ولم يصدر أي تعليق من اللاعب أو الفريق، إلا أن بعض مشجعي كروز أزول أطلقوا حملة على مواقع التواصل الإجتماعي تطالب الإدارة بطرده.