حملة «مستمرون» لدعم نادي الأنصار
عقدت إدارة نادي الأنصار مؤتمراً صحافياً، أمس، أعلنت فيه إطلاق حملة «مستمرون»، تأكيداً لاستمرارية مسيرة النجاحات ودعماً لإعادة بناء منشآت نادي الأنصار، بعيداً من عنوان الدعوة «تكريم الإعلاميين».
وألقى نائب رئيس نادي الأنصار كريم دياب كلمة شكر فيها من ساهموا في إنجاح حملة «مستمرون»، وشرح خطة تطوير النادي. وعُرض فيلم وثائقي خاص بنادي الأنصار تحت عنوان «الأنصار: ماضي، حاضر، مستقبل» سلّط الضوء على مسيرة الفريق.

اليوم: السلام × النجمة

تفتتح منافسات الأسبوع الـ16 من الدوري اللبناني لكرة القدم بمباراة واحدة تجمع فريقي السلام والنجمة، الساعة 5 عصراً على ملعب طرابس الأولمبي.
يلعب السلام تحت عنوان تأدية الواجب بأقل التكاليف وقطف ماتيسّر (حسب وضعه في المركز الـ12 الأخير وبناقص 3 نقاط)، فيما يسعى النجمة (ثالث بـ25 نقطة) لتحسين صورته ومركزه للمنافسة على مرتبة الوصيف على الأقل، التي يحتلها الصفاء بـ31 نقطة. الحكم بشير أواسة.

فؤاد جارودي يوراى في الثرى

شُيّع، أمس، جثمان الراحل فؤاد جارودي الذي توفي في طهران، حيث كان في مهمة للاتحاد الآسيوي لمراقبة مباراة زوب آهان والعين الاماراتي في دوري أبطال آسيا. ووصل الجثمان الى بيروت ،أمس ، حيث صلّي عليه في جامع البسطة التحتا قبل أن يوارى في الثرى في جبانة الباشورة.