كلينسمان مقدّماً لبرنامج تلفزيوني
وقّع المدرب السابق لمنتخب ألمانيا يورغن كلينسمان عقداً لمدة عامين مع قناة تلفزيونية محلية لتقديم برنامج رياضي عن كرة القدم الأوروبية. وأوضحت قناة «ارينا» الألمانية في بيان لها أن كلينسمان «سيقوم بتحليل مباريات القمة في بطولات ألمانيا وإسبانيا وإنكلترا، وسيحاور مدربين ولاعبين مشهورين، ويركّز تحليلاته على التوجهات الفنية والتكتيكية لكرة القدم الأوروبية». وأشارت الى أن كلينسمان، سيعلّق ايضاً على بعض المباريات ويقوم بوصلات دعائية للقناة التي بدأت بثها في آب 2006 بعدما كسبت حقوق النقل التلفزيوني لمباريات «البوندسليغه».

وودغايت بعقد نهائي مع ميدلسبره

تعاقد نادي ميدلسبره الإنكليزي مع المدافع الدولي جوناثان وودغيت بعدما كان قد انتقل اليه هذا الموسم على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني. وذكر ميدلسبره ان وودغيت وقّع عقداً لمدة 4 أعوام مقابل حوالى 10.5 مليون يورو. وكان ريال مدريد قد أعلن في شباط الماضي أنه تخلى بشكل نهائي عن وودغيت، إلا أن ميدلسبره نفى الخبر، على غرار اللاعب نفسه أيضاً.

أوزيبيو يترك المستشفى

خرج «أسطورة» كرة القدم البرتغالية اوزيبيو أمس من مستشفى «دا لوز» الذي أُدخل اليه السبت الماضي، بعدما خضع لعملية جراحية لمعالجة انسداد أحد الشرايين الداخلية للقلب. وقال أوزيبيو (65 عاماً) للصحافيين «حالتي الصحية جيّدة، وآمل أن أستعيد عافيتي الكاملة خلال أسبوع». ويعدّ اوزيبيو أفضل لاعب في تاريخ البرتغال، وتألق بشكل لافت في مونديال 1966 في انكلترا وتوّج هدافاً له برصيد تسعة أهداف.

تويوتا يشرع في تغييرات إدارية

بدأ فريق تويوتا المشارك في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 تغييرات ادارية، سيكون باكورتها رحيل مديره تسوموتو توميتا في حزيران المقبل. ويبدو أن تويوتا تسعى الى إدخال دم جديد الى فريقها الذي قدّم بداية مخيّبة هذا الموسم، رغم أن القيّمين على المصنّع الياباني العملاق يرون أن هذه التعديلات الإدارية الجديدة هي عمل روتيني يطال المسؤولين التنفيذيين الكبار العاملين عبر البحار، بعيداً عن مركز الشركة في اليابان.
وعلّق توميتا على رحيله قائلاً «لقد انخرطت منذ 2002 في العمل مع مشروع تويوتا في الفورمولا 1 الذي مثّل أحد أكثر اللحظات تحدّياً وإثارة في مسيرتي»، مضيفاً «في الواقع، لقد بدأت تحضيراتنا لدخول عالم الفورمولا 1 قبل 4 اعوام من خوضنا اول سباق. أريد أن أشكر كل العاملين في تويوتا ورياضة الفئة الأولى والراعين الرسميين وبالطبع «تويوتا موتورسبورت» التي رحّبت بي وساعدتني وشجعتني على مواجهة هذا التحدي».