سيّدات هومنتمن إلى نهائي بطولة السلة


بلغت سيدات نادي هومنتمن انطلياس نهائي بطولة لبنان في كرة السلة بعدما تقدّمن على سيدات الشباب العربي 3-0، إثر فوزهن في ثالثة مباريات الدور نصف النهائي 55-47 (الأرباع 12-16، 23-29، 37-40، 55-47) على ملعب مزهر.
وكانت اللاعبة نتالي سيفاجيان أفضل مسجلة لدى الفريق الفائز بـ 20 نقطة، بينما كانت نانسي معلوف الافضل لدى الخاسر بـ 14 نقطة.

بطولة آسيا للكوراش

ينظم الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه بطولة الدول الآسيوية للكوراش يومي السبت والأحد وذلك في القاعة المقفلة لنادي بودا أدما، المقرّ المؤقت للاتحاد، وقد بدأت وفود الدول المشاركة بالوصول إلى لبنان. فقد وصل وفد تركمانستان، على أن تصل بقية الوفود المشاركة في اليومين المقبلين.

شمران بطل طاولة الجنوب

انطلقت بطولة المحافظات لفرق الرجال درجة ثانية والتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة لبنان لكرة الطاولة، وكانت أولاها في محافظة الجنوب حيث استضاف نادي شمران البيسارية منافسات هذه الفئة التي شارك فيها 15 نادياً. وكانت القرعة قد قسمتها إلى أربع مجموعات، ليتأهل الى المرحلة الثانية الفائز الاول عن كل مجموعة؛ فتأهل عن المجموعة الأولى نادي شباب حارة صيدا، وعن المجموعة الثانية نادي الصرفند، وعن المجموعة الثالثة نادي شمران، وعن المجموعة الرابعة نادي المعني صيدا.
وفي النهائي، أحرز النادي المضيف شمران اللقب بفوزه على نادي شباب حارة صيدا بنتيجة 3-1. وحل في المركز الثالث نادي المعني صيدا بفوزه على نادي الصرفند بنتيجة 3-2. وانتقلت حكماً الى نهائيات بطولة لبنان الفرق الثلاثة الاولى.
مثّل نادي شمران اللاعبون مروان البزري، محمد بهجت، ومحمد رحال.