عرض مشجع غاضب من محبي نادي ميلان الإيطالي حارس مرمى الفريق، البرازيلي المخضرم ديدا، للبيع على شبكة «الإنترنت». ولطالما اعتبر ديدا (33 عاماً) بطلاً بعد تألقه عند فوز فريقه بركلات الترجيح على يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري الأبطال عام 2003، إلا أن شعبيته تراجعت بعد ذلك نتيجة ارتكابه سلسلة من الأخطاء، وهو تعرّض لسلسلة من الانتقادات إثر هزيمة فريقه (3ــــــ2) أمام مانشستر يونايتد في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، عندما حُمّل مسؤولية الهدف الأول الذي سجله كريستيانو رونالدوواللافت أنه خلال المزاد وصل آخر سعر للحارس البرازيلي قبل رفعه من موقع «ايباي» المتخصص، أمس الجمعة، إلى 71 يورو (96.5 دولاراً) بعد 25 مزايدة فقط!جراحة عاجلة تنهي موسم بارك جي سونغ
قال اليكس فيرغيسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي إن لاعب الوسط الكوري الجنوبي بارك جي سونغ سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم إثر خضوعه لعملية جراحية لعلاج إصابة في الركبة. ومن المقرر أن يخضع بارك للجراحة في الولايات المتحدة على يد الأخصائي المعروف ريتشارد ستيدمان بسبب عدم تعافيه من إصابة عانى منها في نهاية آذار الماضي.
وقال فيرغيسون للصحافيين: «الإصابة تضع نهاية لموسم اللاعب. لم تتحسن حالة ركبته وأرسلناه إلى أخصائيين». في المقابل، تلقى يونايتد أنباء سارة عن إمكان عودة مدافعه نيمانيا فيديتش الذي غاب عن آخر سبعة لقاءات بسبب كسر في عظمة الترقوة إلى تشكيلة الفريق في مباراته، الأربعاء المقبل أمام ميلان الإيطالي، إذا جاءت نتيجة الفحص بالأشعة الاثنين إيجابية.
تغريم وست هام بسبب ماسكيرانو وتيفيز
غرّم الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم نادي وست هام يونايتد بمبلغ 8 ملايين يورو بسبب مخالفته قانون الانتقالات عند تعاقده مع الأرجنتينيين خافيير ماسكيرانو وكارلوس تيفيز، لكنه تجنب عقوبة حسم النقاط من رصيده، وبالتالي الهبوط إلى الدرجة الأولى لأنه يحتل حالياً المركز الـ19 قبل الأخير في الدوري المحلي. وأراح القرار الصادر عن الاتحاد الإنكليزي وست هام الذي يملك حق الاستئناف خلال أسبوع، لأنه حافظ على آماله في الصراع للبقاء ضمن دوري الأضواء بعد أن كان مرجحاً أن يواجه عقوبة خصم النقاط من رصيده.
(رويترز، أ ف ب)