منتخب الصالات يحسم صدارة مجموعته
أنهى منتخب لبنان لكرة الصالات مشاركته في التصفيات المؤهلة الى كأس آسيا التي تستضيفها اليابان في أيار المقبل، بتصدره المجموعة الأولى (7 نقاط) إثر تعادله مع منتخب الدولة المضيفه تايبيه 1ــ1. وسجل الهدف اللبناني ربيع أبو شعيا. وكان أصحاب الأرض (3 نقاط) بحاجةٍ الى الفوز للتأهل على حساب الفيليبين (6 نقاط) الفائزة على جزر المالديف 5ــ2، لذا عمدوا الى اغلاق منطقتهم معتمدين على الهجمات المرتدة، علماً بأن العارضة والقائم حرما المنتخب اللبناني هزّ الشباك في 6 مناسبات.
وتصل بعثة المنتخب ظهر غدٍ الى مطار بيروت الدولي.

بطولة لبنان للفرق في كرة الطاولة لعام 2007

اختتمت،الأحد، بطولة لبنان لفرق الناشئين والناشئات في كرة الطاولة لعام 2007 على طاولات نادي المون لاسال. وأحرز نادي البراعم (النبطية) لقب البطولة لفئة الناشئين بعد فوزه على المون لاسال (3-1) في النهائي، وحلّ هومنتمن (بيروت) في المركز الثالث بعد فوزه على شباب الفوار (زغرتا).
وفي فئة الناشئات، أحرزت ناشئات الأدب والرياضة (كفرشيما) اللقب بعد فوزهن على هومنتمن (بيروت) (3-1). وحلّت آنسات الرياضي (بيروت) في المركز الثالث بفوزهن على آنسات النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

بطولة لبنان لسباق الضاحية للرجال والسيدات

نظّم الاتحاد اللبناني لالعاب القوى بطولة لبنان العامة لعام 2007 في سباق الضاحية على ملعب مدرسة سيدة الجمهور بمشاركة خمسين عداء وعداءة من اندية: جمعية عبر لبنان ، الانطونية، الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي. وأحزت ماريا بيا نعمه (عبر لبنان) لقب السيدات في سباق 4600م، وحسين عواضة (الجيش) لقب الرجال (8200م)

تحديث قوانين في «اليد» المحلية

عمل عدد من أعضاء الاتحاد اللبناني لكرة اليد على تحديث قانون تواقيع اللاعبين، يتوقع اعتماده خلال جلسة الاتحاد المقبلة. واجتهد جورج فرح وزياد منصور وسمير شاغوري في استحداث بنود تلحظ إمكان انتقال اللاعبين مع الفصل بين الشباب والكبار. وميدانياً، يتوقع أن تنطلق مسابقة كأس لبنان في أواخر نيسان المقبل، في قاعة الرئيس إميل لحود في مار روكز على الأرجح.

علامة في «حصاد الملاعب»

جملة من المواقف أطلقها الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم رهيف علامة، عندما استضافه الزميل طلال نصر الله ضمن البرنامج الإذاعي «حصاد الملاعب» وأبرزها: ــــ لا مواكبة جماهيرية للمباريات ما دامت الظروف على حالها. ـ قريباً، سيصل الى لبنان وفد إماراتي للتباحث في تأمين الهبة الإماراتية. ـ القرارات في الاتحاد توافقية بامتياز وعلاقتي جيدة بالرئيس. ـ وصلنا من اللاعب الدولي رضا عنتر CD خاص بلاعب لبناني مقيم في المانيا، والموضوع قيد الدرس. ـ راض عن تحضيرات المنتخبات الوطنية، والجهاز الفني باق في موقعه. ـ مستوى البطولة مقبول قياساً الى ما سبقها ورافقها من أحداث وأجواء صعبة على كلّ المستويات.