هينان تقترب من شارابوفا في التصنيف
لم يطرأ أيّ تعديل على مراكز الصدارة في لائحة التصنيف العالمي الجديد للاعبي كرة المضرب المحترفين، إذ عزّز السويسري روجيه فيديرر موقعه في المركز الأول برصيد 8210 نقاط، أمام الإسباني رافايل نادال صاحب 4480 نقطة، والأميركي أندي روديك بـ 2830 نقطة.
وقلّصت البلجيكية جوستين هينان الثانية الفارق مع الروسية ماريا شارابوفا المتصدرة إلى 33 نقطة، فيما صعدت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا إلى المركز الرابع على حساب البلجيكية الأخرى كيم كلايسترز.

ميتسلدر يفكّ ارتباطه بدورتموند

سيترك المدافع الدولي الألماني كريستوف ميتسلدر فريقه بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم الحالي بعدما فشل في التوصل الى اتفاق معه لتمديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل. وطلب الفريق الألماني من ميستلدر (26 عاماً) إعلان قراره بشأن تمديد العقد في نهاية الشهر الماضي، إلا أنه لم يرد مناقشة مستقبله رغم أن العديد من التقارير أكدت وجود اتصالات بينه وبين أنتر ميلان متصدر ترتيب الدوري الإيطالي.

كاهيل يشارك مع أوستراليا في كأس آسيا

أبدى مدرب منتخب أوستراليا لكرة القدم غراهام أرنولد ثقته من جهوزية لاعب الوسط المهاجم تيم كاهيل للمشاركة في بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها أندونيسيا وماليزيا وتايلاند وفيتنام في تموز المقبل، رغم إصابته بكسر بليغ في مشط قدمه اليمنى.
ويتوقع أن يغيب كاهيل عن فريقه افرتون الإنكليزي حتى نهاية الموسم، إلا أن أرنولد لم يستبعد عودته في الوقت المناسب، إذ إن إصابته مشابهة لتلك التي عانى منها المهاجم الإنكليزي واين روني على أبواب مونديال 2006 الذي عاد وشارك فيه مع منتخب بلاده.

شيرينغهام إبن الـ 41 مطلوب من سيدني

يسعى فريق سيدني الأوسترالي الى ضمّ المهاجم الدولي الإنكليزي السابق المخضرم تيدي شيرينغهام الى صفوفه من وست هام يونايتد. ومعلوم عن سيدني سعيه الدائم الى التعاقد مع النجوم المخضرمين، إذ سبق أن دافع عن ألوانه زميل شيرينغهام السابق في مانشستر يونايتد الترينيدادي دوايت يورك، إضافة الى المهاجم الإيطالي بينيتو كاربوني. ويبدو شيرينغهام الذي سيبلغ الـ 41 من العمر الشهر المقبل في طريقه لقبول العرض المقدّم إليه، وخصوصاً أنه ليس في حسابات المدرب ألن كيربشلي منذ وصول الأخير الى سدّة تدريب الفريق اللندني.