جديد الرياضي وأنيبال في الأيام المقبلة!
رغم اختتام المرحلة الـ12 من بطولة لبنان في كرة السلة لم تستقرّ بعض أندية اللعبة على لاعبيها الأجانب، ففي الوقت الذي فسخ فيه الرياضي عقد الأميركي ديون غلوفر، يتّجه نادي أنيبال لاستقبال لاعبين اميركيين جديدين بدلاً من شون نيتر وترانت درافت، حيث سيخوض الفريق الزحلاوي مع لاعبيه الجدد أحد أهمّ لقاءات القمّة التي ستجمعه والأنطوني بعبدا السبت المقبل. وفيما أعرب ايلي نصر مدرب الأنطوني عن رضاه عن لاعبيه اللبنانيين أكّد أن العمل على تطوير مستوى الأجانب في الفريق مستمرّ. وينتظر الرياضي وصول اميركي جديد الخميس المقبل (لاعب في الدوري الصيني) حيث سيخوض معه مباراة أمام بلوستارز، وإذا بدا في المستوى المطلوب سيكتفي به النادي وإلا فهناك آخر على الطريق! أما نادي المتحد طرابلس، فقد أكّد مدربه جورج كلزي ان التحضيرات مستمرّة لمباراتي أنترانيك وأنيبال زحلة، وخصوصاً ان الفريقين متعطّشان للفوز، ولا سيما ان انيبال يصارع من أجل البقاء في الدرجة الاولى. يُذكر ان الرياضي الذي فاز على الشانفيل، أول من امس، 100ــ84 عزّز صدارته بـ36 نقطة وبلا خسارة.

الخميس المقبل اجتماع «وصل» وخاتشريان

يُعقد الخميس المقبل اجتماع في شأن تطوّرات بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها حلب من اول نيسان وحتى 9 منه، حيث يجتمع هاغوب خاتشريان، الأمين العام لاتحاد غرب آسيا، وهنري شلهوب، مالك شركة «وصل»، لمناقشة شؤون رعاية الشركة للبطولة.

لقاء مع متخرجي اللويزة الرياضيين

دعا مكتب شؤون المتخرجين في جامعة سيدة اللويزة الى لقاء مع المتخرجين الرياضيين في إطار الإحتفالات بالذكرى الـ20 لتأسيس الجامعة بعد غد الجمعة في قاعة محاضرات الجامعة في ذوق مصبح في الساعة السادسة والنصف.

طاولة المدارس الأرثوذكسية

أقام مكتب أسرة المدارس الارثوذكسية في لبنان دورة المرحوم سليم البيطار في كرة الطاولة على طاولات مدارس زهرة الإحسان بمشاركة 73 لاعباً في ست فئات عمرية. شهدت سيطرة المدرسة المضيفة على مجمل النتائج، ففازت الطالبات نانسي مفرج (فئة الناشئات)، وآندي معكرون (الشبلات)، وليتسيا ليون (الصغيرات)، كما فاز الطلاب روجيه سلوان (فئة الناشئين)، وجاد جبران (الأشبال)، وماتيو وارطواريان (الصغار).