أول فوز لسيدات بلوستارز
انطلقت المرحلة السادسة من ذهاب بطولة لبنان في كرة السلة للسيدات، بأول فوز لبلوستارز على بيبلوس 78ـ21 ، فيما لقي بيبلوس خسارته الخامسة على التوالي. وتُستكمل المرحلة، عند الثامنة من مساء اليوم بلقاءين، يجمع الأول هومنتمن بيروت وهومنتمن انطلياس، فيما يستضيف أنترانيك الشانفيل في سنتر دميرجيان.

الأميركي مور جديد أنيبال

يصل اليوم اللاعب الأميركي كريستوفر مور لينضم الى فريق أنيبال زحلة مكان اللعب شون ريتر. ولعب مور في دوري الـ «ABA» وهو سيخوض أول مباراة مع فريقه الجديد أمام الأنطوني بعد غدٍ في مباراة مصيرية للفريقين للهروب من السقوط الى الدرجة الثانية. وتسعى إدارة أنيبال الى التعاقد، في اليومين المقبلين، مع لاعب أجنبي ثاني مكان ترانت درافت، الذي سيكمل مع الفريق في حال لم تنجح المفاوضات.

الكسندر وماريان للريان ولويس لطرابلس

أكد رئيس نادي الريان نبيل قانصوه تدعيم صفوف فريقه لمرحلة الإياب، بوصول المدرب الروماني ميهاي ماريان (مدرب فريق الرياض السعودي لموسم 2004)، ومعه اللاعب رادو ألكسندر (وسط مهاجم).
وراقب المدرب أمس تمارين الفريق، حيث شارك فيها اللاعب الروماني، وهناك توجّه “ريّانيّ” لاستعادة لاعب الفريق السابق النيجيري برشيوس، والمباحثات جارية قبل توقيع العقود.