سيّدات أنترانيك يواصلن المسيرة بنجاح
فازت سيدات أنترانيك على الشانفيل 85 ـ 43، في المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة السلة. وهذا هو الفوز الخامس على التوالي لأنترانيك، مقابل الخسارة الثالثة للشانفيل. فيما لقي هومنتمن بيروت خسارة جديدة وهذه المرة امام هومنتمن انطلياس 52 ـ 73.
وتنطلق المرحلة السابعة والأخيرة، ذهاباً، الاحد المقبل، بلقاءين يجمع الاول بلوستارز وهومنتمن بيروت، فيما يستضيف الشانفيل سيدات بيبلوس، لتُختتم المرحلة، الثلاثاء، بلقاء قمّة يجمع أنترانيك، حامل اللقب، والرياضي.

دورة الجمهور السنوية الرابعة في السكواش

ينظّم نادي الجمهور الرياضي دورته السنوية الرابعة في السكواش بين 19 و29 آذار الجاري على ملاعبه لجميع الفئات العمرية (ذكور وإناث)، باشراف اتحاد اللعبة. وبدأ التسجيل في مقر النادي وحُدّدت آخر مهلة الساعة الخامسة عصر الاثنين 12 الجاري.
ويمكن التسجيل على أحد رقمي الفاكس 921323/05 و 924142/05، أو عبر أمين السر العام في الاتحاد روي دي فرو على الرقم 232477/03
وستسحب القرعة الساعة الخامسة من بعد ظهر الاثنين 19 الجاري في مركز النادي في مدرسة سيدة الجمهور.

«حوار سبور» مع طوني خوري

يحل عضو اللجنة الأولمبية الدولية طوني خوري ضيفاً على برنامج “حوار سبور”، في حلقته الأولى مع الزميل رشيد نصار، (السادسة مساء الأحد المقبل ـ محطة NBN)، ويتضمن الحوار أسئلة غير تقليدية وتقليب صفحات غير رياضية في حياة الضيف.