سائق جديد مع «هوندا»
ضمّ فريق هوندا الذي يشارك في سباقات سيارات الفورمولا 1 البريطاني مايك كونواي بطل الفورمولا 3 إلى صفوفه. وقال جيل دي فيران المدير الرياضي لفريق هوندا: “أظهر مايك، بشكل واضح، قدراته وموهبته في العديد من سباقات الناشئين، وحقق كمّاً كبيراً من النجاح، وأعده بالمشاركة في أحد سباقات الفئة الأولى خلال الموسم الجديد”.

يورك يترك الساحة الدولية

أعلن قائد منتخب ترينيداد وتوباغو مهاجم سندرلاند الإنكليزي دوايت يورك اعتزال اللعب دولياً. وقال يورك: “أريد أن أركز اهتمامي على مسيرتي مع سندرلاند”. وهذه هي المرة الثانية التي يقرر فيها يورك الاعتزال دولياً بعد الأولى عام 2001 قبل أن يعود عن قرار الاعتزال ويشارك في مونديال 2006 في ألمانيا حيث خرج المنتخب الترينيدادي من الدور الأول من دون أن يسجل أي هدف.

إصابة الفرنسيين هنري وسيلفستر

سيفتقد أرسنال الإنكليزي خدمات نجمه الفرنسي تييري هنري مجدداً، لمدة 3 أسابيع على أقل تقدير بعد إصابته بتمزق في عضلات المعدة وأخرى في المحالب خلال لقاء فريقه مع إيندهوفن الهولندي (1-1) أول من أمس في إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
كما سيبتعد مواطنه ميكايل سيلفستر مدافع مانشستر يونايتد لفترة غير محددة لإصابته بخلع في كتفه في المباراة أمام ليل الفرنسي (1ــ0) ضمن المسابقة عينها. ويضاف اسم سيلفستر الى قائمة المصابين في مانشستر الذي يعاني غياب النروجي اولي غونار سولسكيار والاسكوتلندي دارين فليشتر (كاحل) والفرنسي الآخر لويس ساها.

كريستيانو رونالدو يفاوض مانشستر يونايتد

أكد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه يجري مفاوضات مع فريقه مانشستر يونايتد متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز من أجل تمديد عقده معه، مكرراً أنه يرغب باللعب “يوماً” في إسبانيا.
وقال رونالدو للإذاعة البرتغالية “أنتينا 1”: “لقد أجرينا محادثات وآمل أن نتوصل إلى اتفاق في أسرع وقت ممكن، لكن لم يتقرر أي شيء حتى الآن. إني أريد البقاء”. وأضاف “الجميع يعرف أني أحب إسبانيا كثيراً وأرغب باللعب يوماً مع أحد أنديتها، لكني حقيقة سعيد هنا في مانشستر. إذا لم أذهب الآن، سأذهب بعد عامين أو ثلاثة أو أربعة أو حتى خمسة، وسأكون سعيداً إذا رحلت الى نادٍ كبير”. وتابع “لا يمكننا أن نكون واثقين من أي شيء في الحياة، لكن كما قلت إني سعيد هنا وأريد البقاء. وفي كرة القدم، لا توجد ضمانات”.