سباق الضاحية الثالث الأحد المقبل
يُنظّم نادي الجمهور الرياضي، يوم الأحد على ملعبه، سباق الضاحية الثالث تحت إشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، ولجميع الفئات العمرية للذكور والإناث. وحُدّدت آخر مهلة لتسليم أسماء المشاركين بعد غدٍ، وتُسلّم الأسماء إلى إدارة النادي في مدرسة سيدة الجمهور أو عبر رقم الفاكس 924142/05
وللمراجعة، الاتصال بأمين سر النادي المنظّم سمير شاغوري على الرقم 868373/03 أو بالآنسة أليس كيروز مديرة السباق 408083/03.

مقررات لاتحاد المصارعة

أعلن الاتحاد اللبناني للمصارعة جملة مقررات أبرزها:
ـ إقامة بطولة لبنان للدرجة الأولى في 17 و18 آذار الجاري. أخذ العلم بتسلم مساعدة اللجنة الأولمبية (3000 دولار) وشكر اللجنة. الدعوة إلى إجراء امتحان لحكام جدد، وبعدها يخضعون إلى دورة تحكيمية. والاعتذار عن عدم المشاركة بدورة لارنكا الدولية.

امتحان للحزام الأصفر في تايكواندو زهرة الإحسان

نظّمت دائرة التربية البدنية والرياضة والنشاطات في مدرسة زهرة الإحسان امتحان ترقية إلى الحزام الأصفر في رياضة التايكواندو لتلامذتها بإشراف المدرب شادي رزق الله وحضور أهالي التلامذة. وتمّت ترقية: سناء شاهين، كريستل حلو، إيلي سعادة، فادي يبرودي، طارق جبران، رامي سعادة، إيلي خوري، مارك ناصيف، سامي جو الداني، إيلي جو الداني، شربل الحايك، ماري لين الحايك، يارا سلامه، ميشال خلف، جورج معلوف وإيلي مخلوف.