اتحاد القوس والنشاب يوضح ويؤجل الانتخابات
جاءنا من رئيس الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب جاك تامر بيان يوضح فيه الخطوات التي اتخذها اتحاد اللعبة بالدعوة إلى انتخابات إدارية جديدة إثر عدم اكتمال النصاب القانوني في الجلسة السابقة، حيث حضر مندوبان فقط من أصل سبعة وبوجود مندوب وزارة الشباب والرياضة مصطفى بغدادي. وختم البيان بقرار اتحادي «انطلاقاً من حرصي والتزامي بالأصول والقوانين، أعلن التزامي وتجاوبي مع طلب وزير الشباب والرياضة بإلغاء جلسة الانتخابات التي كانت مقررة الثلاثاء (أمس)، إفساحاً في المجال لخطوات تحفظ وحدة عائلة اللعبة ومكانة المؤسسة الاتحادية».

تقويم واستعداد في البطولة المهنية

عقد المنظّمون للبطولة الرياضية المهنية الثالثة اجتماعاً برئاسة الدكتور يوسف ضيا والأستاذ خليل الخليل، فقوّموا تنظيمهم لبطولة كرة الطاولة التي انتهت أخيراً، وحددوا يوم الأحد المقبل (8 صباحاً) موعداً لانطلاق سباق الضاحية من داخل حديقة قصقص ــ الحرج. فيما تنطلق اليوم تصفيات كرة الصالات على ملاعب الوحدة الرياضية في بئر حسن، وعصر السبت بطولة كرة القدم.

لقاء رياضي في جامعة اللويزة

بمناسبة مرور20 سنة على تأسيس جامعة سيدة اللويزة، التقى رئيس الجامعة الأب وليد موسى مع الخريجين الرياضيين، رافعاً شعار «من الانتساب إلى الانتماء»، داعياً خريجي الجامعة إلى إنشاء رابطة تجمعهم. وفي سياق الكلمات أعربت الرياضية ناتالي سيقلي عن فخرها بانتمائها إلى جامعة نهلت منها القيم وساعدتها على تحقيق النجاح. وشكر الرياضي مارك قزح الأب موسى على مبادرته وكل العاملين في مكتب الرياضة.