رالي الربيع الـ 23 في الشوف
يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة رالي الربيع الـ23، يوم الأحد في 25 آذار الجاري في منطقة الشوف. وهو المرحلة الأولى من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري، ويبلغ طوله 260,30 كلم منها 66,42 كلم مراحل خاصة للسرعة وعددها خمس وعلى مسار اسفلتي. والمراحل الخاصة هي:
ـ المرحلة الأولى والثالثة للسرعة (دير القمر ـ رشميا): 18,78 كلم
ـ المرحلة الثانية والرابعة للسرعة (عين تريز ـ بتاتر): 9,20 كلم
ـ المرحلة الخامسة للسرعة (دير القمر- معاصر بيت الدين): 10,46 كلم. وسيقام الفحص التقني، السبت 24 آذار في مقر النادي المنظّم في الكسليك. يشار إلى أن مركز التجمّع ومنطقة الخدمة ونقطتي الانطلاق والوصول وغرفة الصحافة محدّدة في نادي المشرف.

الدرجة الثانية: المحبة والمودة في لقاء حاسم

يلتقي، اليوم، المحبة والمودة الطرابلسيين، على ملعب طرابلس البلدي في الساعة الثانية والنصف، في مباراة فاصلة وحاسمة على المركز الثاني في المجموعة الثانية لبطولة الدرجة الثانية والذي ينتقل الى تصفيات المربع الذهبي. وكان الفريقان تعادلا نقاطاً بعد انتهاء الدوري المنتظم.

تحضيرات الأنصار للقاء نيبتشي بحضور الجمهور

بحثت اللجنة التنفيذية لنادي الأنصار كل التحضيرات لاستضافة بعثة نادي نيبتشي التركماني، للقاء المرتقب بين فريقيهما، يوم الثلاثاء في 20 آذار الجاري على ملعب المدينة الرياضية، ضمن تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وأعلنت اللجنة الترحيب بانضمام نبيل بدر عضواً جديداً، وقررت فتح أبواب الملعب بشكل كامل لجمهور اللبناني لمواكبة الفريق، ومتابعة الاتصالات الجارية مع التلفزيونات الراغبة في نقل المباراة.

اجتماع تحضيري لسباق عكّار «حلو نحلم»

عقدت جمعية الحداثة بالتعاون مع بلدية برقايل وبالتنسيق مع جمعية بيروت ماراتون اجتماعاً تحضيرياً لسباق عكار الأول الذي سينظّم تحت عنوان «حلو نحلم»، وحضره فعاليات بلدية ورياضية وتربوية. تحدّث خلال اللقاء زاهر عبيد شاكراً جمعية بيروت ماراتون، ثم أكدت إلهام الفقيه في كلمتها على دعم جمعية بيروت ماراتون لسباق عكار لوجستياً، لتشجيع ثقافة الركض وتعزيز الروح الرياضية. وتحدّثت نادين معوّض عن دور البلديات في إنجاح الحدث.

«ملفات رياضية» يفتح النقاش السلّوي الآسيوي والعربي

يحلُّ، اليوم عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بيروت، رئيس الاتحاد العربي لكرة السلّة الأمير طلال بن بدر والأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي هاغوب خاتشريان ضيفين على برنامج «ملفات رياضية» الذي يقدمه الزميل حسن شرارة عبر قناة تلفزيون الجديد new tv، ليُفتح النقاش حول قضايا كرة السلة العربية والآسيوية. للمشاركة في البرنامج عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو malafatnewtvsat.com.