المحبة يكمل عقد المربع الذهبي في الثانية
أكمل فريق المحبة طرابلس أضلاع المربع الذهبي لبطولة الدرجة الثانية بفوزه على جاره المودة 2ــ1 في مباراة فاصلة على ملعب طرابلس البلدي. وسجل للمحبة محمد غنام (2)، وللمودة مصطفى القصعة الذي أضاع ركلة جزاء. قاد المباراة الدولي أندريه حداد بمساعدة أحمد قوّاص وزياد بيراق. وسيلتقي المحبة مع الشباب الغازية في أولى لقاءات التصفية النهائية، الثلاثاء المقبل، على ملعب بلدية جونية، ويلتقي الراسينغ مع الإرشاد على ملعب طرابلس.

نصف نهائي دورة «الجمهور» الكروية غداً

يُقام، غداً، الدور نصف النهائي من دورة مدرسة سيدة الجمهور المدرسية في كرة القدم، حيث يلتقي في الساعة 13،00 الليسيه الكبرى مع ايستوود (كفرشيما)، وسيدة الجمهور مع اللبنانية الانجيلية (صور) في الساعة 15،00.
وستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، الساعة 13,00 من ظهر الاحد 18 الجاري، وتقام المباراة النهائية الساعة 15,00 من اليوم عينه. وفي الختام، تُوزّع الجوائز على الفرق الفائزة.

عودة بعثة لبنان للتزلّج من إيطاليا

عادت بعثة لبنان في التزلج على الثلج لفئة الأولاد من توبولينو (ايطاليا) بعدما شاركت في «كأس توبولينو» السادس والأربعين بمشاركة 349 متزلجاً ومتزلجة من 44 دولة.
وشارك من لبنان في فئة الاناث مونيا حداد وكارين شمّاس ولياتيسيا رياشي وميساء ربابي وياسمينا جعجع. ولدى الذكور، شارك جورج أسود وألكسندر مخباط ونعيم فنيانوس وأنطوني بحلق وداني شمعون.

المرصد الرياضي

  • يجري تداول اسمين بارزين لتولي منصب وزير الشباب والرياضة في حكومة الوحدة الوطنية المنتظرة، ووصلنا أن أحدهما هو الوزير السابق سيبوه هوفننيان أما الثاني فهو رئيس سابق لاتحاد لعبة فردية.
  • في حديث جانبي، اتهم رئيس اتحاد لعبة فردية إدارياً نشيطاً ومقرّباً من المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة، بسعيه الدؤوب إلى إطاحته والحلول مكانه!
  • تبين أن سبب تنحّي إداري الفريق الشمالي عن موقعه، مرده الى عدم السير برغبته التي أبداها قبل انطلاق الموسم الكروي، ومفادها “دم المشاركة أفضل”.

    العطية يتصدّر اليوم الأول من رالي عُمان

    تصدّر، أمس، القطري ناصر العطية، بطل الشرق الاوسط، اليوم الاول من رالي عمان الدولي، وهو الجولة الثانية من بطولة الشرق الاوسط. وقطع المراحل السبع الخاصة على متن سوبارو إمبريزا، بفارق 53 ثانية أمام الإماراتي الشيخ خالد القاسمي (سوبارو إمبريزا)، وجاء الإماراتي الشيخ عبد الله القاسمي (ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن 9) ثالثاً بفارق 3.08 دقائق، بينما حل الأردني أمجد فراح (ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن 9).