تبوأ الكرامة، حامل اللقب، صدارة الدوري السوري لكرة القدم مؤقتاً لأول مرة هذا الموسم إثر فوزه الصعب على ضيفه حطين 1ــــــ0 في افتتاح المرحلة الـ18. سجل عبد الرحمن عكاري الهدف، وارتقى الكرامة إلى الصدارة بـ 43 نقطة بفارقنقطتين أمام الاتحاد الذي يحل اليوم ضيفاً على تشرين في مهمة صعبة في ختام المرحلة. وتعادل الحرية وضيفه الوحدة، 1ــــــ1، وكذلك الفتوة وضيفه جبلة 0ــــــ0. ويلعب، اليوم، الشرطة مع الطليعة، والجيش مع المجد، والقرداحة مع الوثبة.الأردن: يستضيف الوحدات، اليوم، فريق العربي في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ14 من الدوري الأردني. والمباراة هامة بالنسبة إلى الفريقين، فالوحدات يحل ثانياً برصيد 28 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الفيصلي، أما العربي فيحاول الهروب من دائرة الخطر. ويلتقي الحسين مع البقعة في افتتاح المرحلة الـ15.
زيدان يزور قطر
وصل قائد المنتخب الفرنسي السابق زين الدين زيدان، أمس، إلى الدوحة في زيارة خاصة تستغرق يومين، واطلع على منشآت أكاديمية التفوق الرياضي “اسباير” وتفقد ملاعبها ووصفها بأنها من أكبر الأكاديميات الرياضية على المستوى العالمي. كما قام زيدان بجولة في منشآت نادي السد بطل الدوري وتابع جزءاً من تدريباته والتقى مع مسؤوليه ومع بعض نجومه القطريين والمحترفين، وأبدى إعجابه باستاد الراحل جاسم بن حمد لما يضم من إمكانات مشابهة للملاعب العالمية.
رالي عُمان
أحرز الإماراتي خالد القاسمي لقب رالي عُمان الدولي، الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط، متقدماً على شقيقه عبد الله الثاني، وتلاهما الأردني أمجد فراح واللبناني ميشال صالح رابعاً. واستغل القاسمي المشاكل الميكانيكية التي اعترضت القطري ناصر العطية، بطل الشرق الاوسط، الذي فشل في اعتلاء منصة التتويج للمرة الخامسة على التوالي في رالي عُمان الدولي، وجاء الثلاثة الأوائل كذلك في الترتيب العام للبطولة أمام العطية الذي توّج بطلاً في الجولة الأولى في قطر، واللبناني ميشال صالح.